البيانات القانونية

الناشر

France Médias Monde
شركة مساهمة برأسمال قدره 23.045.660 يورو
سجل التجارة والشركات في نانتير: 501.524.026

المقر الرئيسي:
80 rue Camille Desmoulins
92130 Issy-les-Moulineaux
France

عنوان مونت كارلو الدولية:
80 rue Camille Desmoulins
92130 Issy-les-Moulineaux
France

مديرة النشر

ماري كريستين ساراغوس

المضيفون

  • Claranet
    18-20 rue du Faubourg du Temple
    75011 Paris
    France

    الهاتف: +33 1 70 13 70 00
  • Akamai
    12 rue Oradour-sur-Glane
    75015 Paris
    France

الملكية الفكرية

مونت كارلو الدولية – جميع حقوق إعادة النسخ والتوزيع محفوظة. جميع البيانات و/أو المعلومات المعروضة على هذا الموقع (الصوت والنصوص والصور والرسومات والأسماء والشعارات) محمية بموجب حقوق الملكية الفكرية التي تملكها مونت كارلو الدولية.
بالتالي، فلا يجوز إخضاع أي من هذه المعلومات كلياً أو جزئياً للاستنساخ أو التوزيع أو التعديل أو إعادة البث أو الترجمة أو الاستغلال التجاري أو إعادة الاستخدام بأي شكل من الأشكال دون موافقة خطية مسبقة من مونت كارلو الدولية.

وصلات الإحالة الالكترونية:
لا تعتبر مونت كارلو الدولية مسؤولة عن محتويات المواقع التي ليست هي ناشراً لها.

التزامات المستخدمين:
المعلومات الخاصة بأسواق المال وبالمؤشرات المتوفرة على مواقع الانترنت التابعة لهيئة الإعلام السمعي البصري الخارجي لفرنسا هي تحت مسؤولية المستخدم وحده ومخصصة لأغراض إعلامية شخصية وليس لأغراض تجارية. بالتالي، فلا يجوز الاستناد إليها باعتبارها أدوات مالية.

البيانات الشخصية:
عملاً بقانون "المعلوماتية والمعلومات والحريات" الفرنسي رقم 78-17 بتاريخ 6 كانون الثاني/يناير 1978، يحق لكل مستخدم للانترنت الاعتراض على البيانات الخاصة به (المادة 38 منه) والوصول إليها (المواد 39 و41 و42) وتعديلها (المادة 40).

بالتالي، يجوز له أن يطالب بتعديل أو إكمال أو توضيح أو تحديث أو حذف البيانات الخاصة به والتي قد تكون غير دقيقة أو ناقصة أو مضللة أو قديمة، أو تلك التي يمنع القانون جمعها أو استخدامها أو نقلها أو تخزينها. ويجوز لكل مستخدم أن يمارس حقوقه عن طريق الكتابة إلى:

مونت كارلو الدولية
إدارة وسائل الإعلام الحديثة
80 rue Camille Desmoulins
92130 Issy-les-Moulineaux
France

كوكيز / Cookies

ما هي "كوكيز"؟
عندما يقوم المستخدم بالدخول إلى خدمة ما، فإن هذا الأخير يرسل تلقائياً "ملف ارتباط" إلى جهاز الكمبيوتر الخاص به. ويتعلق الأمر بملفات صغيرة تحتوي على النص وتسمح للمخدّم بالتعرف على الكومبيوتر وبالتالي التحقق مما إذا كان الكمبيوتر (وربما المستخدم) قد زار هذه الخدمة سابقاً. إذا أعاد الكمبيوتر الدخول إلى الخدمة فإن هذه الأخيرة ستقوم بالبحث والاستفادة من هذه الملفات، أي من هذه "الكوكيز" أو "الآثار" التي تركها الدخول السابق على القرص الصلب.

لا تسمح "كوكيز" في حد ذاتها بالتعرف على المستخدم، ولكن فقط على جهاز الكمبيوتر الذي يستعمله. يقتصر عمل "كوكيز" على تسجيل أجزاء من الخدمة التي زارها ذلك الكمبيوتر والزمن الذي قضاه فيها.

استخدام "كوكيز" من قبل الخدمة
خلال أي زيارة للخدمة، يقوم جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم بتحمل "الكوكيز" والصفحات التي تمت زيارتها.

يمكن للمستخدمين رفض تسجيل ملفات "كوكيز" عن طريق تغيير إعدادات متصفح الانترنيت الخاص بهم. غير أن رفض "كوكيز" سيجعل توفير بعض الخدمات الشخصية للمستخدم مستحيلاً كما أن ذلك قد يؤدي إلى إبطاء أو منع الوصول إلى ميزات معينة للخدمة.

مصادر "كوكيز" المختلفة
كوكيز موقع مونت كارلو الدولية MCD (www.mc-doualiya.com): وهي ملفات مودعة من قبل الموقع لتلبية احتياجات التصفح وتقديم خدمات شخصية وتحسينها على موقعنا.

كوكيز من طرف ثالث: هي ملفات أنشأتها أطراف ثالثة (كشركائنا على سبيل المثال) لتحديد هواياتكم وربما تخصيصكم بإعلانات معينة موجهة إليكم داخل وخارج موقعنا.

يمكن لهذه "الكوكيز" أن تنشأ حين تتصفحون موقعنا أو حين النقر على الزوايا المخصصة للإعلانات على الموقع.

في إطار الشراكات، نحن نضمن أن المؤسسات الشريكة لنا تمتثل بشكل صارم لقانون حماية البيانات المعدل والصادر في 6 كانون الثاني/يناير لعام 1978 ونتعهد بأخذ التدابير المناسبة لتأمين وحماية خصوصية البيانات.

ضبط متصفح الانترنيت الخاص بكم
يمكنكم في أي لحظة أن تختاروا تعطيل ملفات "كوكيز". ويمكن أيضاً أن تقوموا بضبط متصفحكم ليقوم بتنبيهكم إلى ملفات "كوكيز" المخزنة في جهاز الكمبيوتر الخاص بكم إن كنتم ترغبون بقبولها أم لا.

يمكنكم قبول أو رفض ملفات "كوكيز" لكل حالة محددة أو اختيار عدم السماح لها بشكل نهائي. نلفت نظركم إلى أن الإعدادات قد تغير الشروط الخاصة بوصولكم إلى محتوى خدماتنا وأن الوصول الأمثل قد يتطلب استخدام "كوكيز".

في حال اخترتم أن يرفض متصفحكم كافة ملفات "كوكيز"، فإنه لن يكون باستطاعتكم التمتع ببعض الخدمات التي نقدمها. حتى تتمكنوا من إدارة ملفات "كوكيز" كما ترغبون يرجى إعادة ضبط المتصفح الخاص بكم ليأخذ بعين الاعتبار الهدف من هذه الملفات.

  • Internet Explorer
    • في متصفح "إنترنت إكسبلورر"، انقر على زر "أدوات" ثم "خيارات إنترنت".
    • ضمن التبويب "عام"، تحت "المحفوظات"، انقر فوق "إعدادات".
    • انقر على زر "عرض الملفات".
  • Firefox
    • اذهب إلى التبويب "أدوات" المتصفح ثم اختر قائمة "خيارات".
    • في النافذة التي تظهر، حدد "الخصوصية" وانقر فوق "إظهار الكوكيز".
  • Google Chrome
    • انقر على رمز قائمة "أدوات".
    • اختر "خيارات".
    • انقر فوق التبويب "خيارات متقدمة" ثم اذهب إلى قسم "الخصوصية".
    • انقر فوق زر "إظهار الكوكيز".
  • Safari
    • في متصفحك الخاص اختر تحرير تفضيلات.
    • انقر على "أمن".
    • انقر على "إظهار الكوكيز".

search
تعلَّم الفرنسية