(فيديو) عامل توصيل فيتنامي يتحول بطلاً قومياً بعد إنقاذه طفلة سقطت من الطابق 12

عامل توصيل في فيتنام
عامل توصيل في فيتنام © فليكر (Bryon Lippincott)

أصبح شاب فيتنامي بطلاً قومياً بعد أن أنقذ حياة فتاة تبلغ من العمر عامين سقطت من الطابق الثاني عشر من مبنى سكني في هانوي وتمكن من الهبوط بها دون التعرض لإصابات خطيرة.

إعلان

حسبما ذكرت صحيفة "إنديان إكسبريس" في 4 آذار 2021، فقد سمع نغوين نغوك مانه، وهو عامل توصيل في العاصمة هانوي، صراخ فتاة عندما وصل ومعه طرد لتوصيله.

بعد بضع لحظات، تمكن من تحديد مكان الطفلة المتدلية من شرفة من الطابق الثاني عشر، ثم صعد على الفور إلى سطح مبنى قريب. عندما فقدت الطفلة توازنها أخيراً، أمسك بها نغوين نغوك مانه وهي تسقط وأنقذها. ثم نقل الفتاة إلى المستشفى حيث حالتها مستقرة بينما هو نفسه يعاني من كسر في الرسغ.

وروى نغوين نغوك مانه "لقد مدت الفتاة الصغيرة يدها وبذلت قصارى جهدي لإمساكها. عندما وقعت، تمكنت من الإمساك بها حتى لا تسقط مباشرة على الأرض. ولحسن الحظ، لقد هبطت في حضني". وتابع "كل هذا حدث في دقيقة واحدة. لم أفهم كيف يمكنني تسلق السطح بهذه السرعة. لا أصدق أنني أنقذت حياة الفتاة الصغيرة".

مع نشر مقاطع الفيديو، تم الترحيب بنغوين نغوك مانه كبطل على الشبكات الاجتماعية، في بلاده وفي جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، فهو يعتقد أن أي شخص كان سيفعل الشيء نفسه ويقول "أنا لا أرى نفسي بطلاً. لقد فعلت الأمر الصحيح".

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم