(فيديو) هالوين يتحول كابوساً في طوكيو: رجل متنكر بزي "جوكر" يطعن 17 شخصاً بالسكين

رجل متنكر بزي "جوكر" في بنغازي الليبية
رجل متنكر بزي "جوكر" في بنغازي الليبية © رويترز

تحولت ليلة عيد "الهالوين" في العاصمة اليابانية طوكيو الأحد 10/31 إلى كابوس حقيقي بعد أن اقتحم رجل متنكر في زي "جوكر" قطار المترو وهو يحمل سكيناً وقام بطعن 17 شخصاً.

إعلان

وقالت صحيفة "ذي نيويورك بوست" الأمريكية أن الرجل حاول إشعال النار في عربة المترو عن طريق رشها بسائل قابل للاشتعال قبل أن تتمكن الشرطة من القبض عليه.

وذكرت وسائل إعلام يابانية ناطقة بالإنكليزية أن الرجل هاجم بالسكين 17 شخصاً قبل وصول المترو إلى محطة كوكوريو في الضواحي الغربية لطوكيو.

وقال ركاب صدموا من المشهد إنهم شاهدوا السكين ملطخاً بالدماء كما بينّت لقطات صورها هواة وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الأشخاص وهم يهربون عبر النوافذ والمخارج المختلفة للقطار.

وقال شاهد للصحفيين "رأيت رجلاً يسير في اتجاهي وهو يلوح بسكين طويلة". وكان المهاجم يرتدي زي "الجوكر" وهو يبلغ من العمر 24 عاماً أراد قتل الناس حتى يُحكم عليه بالإعدام.

وهذه هي المرة الثانية التي يقع فيها هجوم بسكين داخل مترو أنفاق طوكيو في الأشهر الأخيرة. قبل شهرين وأثناء الألعاب الأولمبية، طعن رجل يبلغ من العمر 36 عاماً 10 أشخاص في المترو لأنه كان يريد "قتل النساء السعيدات".

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم