حبيبان هنديان يضعان قائمة شروط غريبة وعجيبة خلال توقيع عقد الزواج!

حفل زواج في الهند
حفل زواج في الهند © أسوشيتد برس

في بلد تعتبر فيه عقود الزواج على درجة كبيرة من الجدية، لفت مقطع فيديو لـ"عقد" وقعه زوجان هنديان في حفل زفافهما الأخير النظر واحتل العناوين الرئيسية في وسائل الإعلام وشوهد ملايين المرات على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب محتواه غير العادي.

إعلان

ووقع الزوجان على قائمة غريبة لما يمكن وما لا يمكن فعله وقاما بوضع الفيديو على إنستغرام في 22 حزيران/يونيو بعد يوم من الزفاف.

وتضمن أول بند في القائمة، وهو الأكثر غرابة، فرض عدم تناول أكثر من "بيتزا واحدة فقط في الشهر". وهو موجه بشكل أساس إلى العروس شانتي براساد البالغة من العمر 24 عاماً والتي وصفها أصدقاؤها بأنها "مهووسة بالبيتزا".

والتقت براساد بحبيبها مينتو راي (25 عاماً) خلال دراستها في الجامعة وتزوجا في حفل تقليدي في مدينة جواهاتي في ولاية آسام الشمالية الشرقية.

ويقول راي الذي يمتلك متجراً للسلع الكهربائية في المدينة: "كنت أعرف أنني يجب أن آخذها لتناول البيتزا لأنها كانت تتحدث دائماً عن ذلك".

من جهتها قالت براساد "أنا مغرمة جداً بالبيتزا. خلال لقاءاتنا، كنت أقول له دائماً لنذهب ونتناول البيتزا"، الأمر الذي أثار امتعاض حبيبها وتحول إلى نكتة بين أصدقائهما.

أحد الأصدقاء قال إن حب براساد للبيتزا "يأتي في المرتبة الثانية بعد حبها لراي. إنها تفكر في البيتزا في أوقات فراغها وحتى أثناء النوم".

وأضاف لبي بي سي: "فكرنا مع مجموعة الأصدقاء وتوصلنا إلى ثماني نقاط اعتقدنا أنها ستكون جيدة بالنسبة لهما، ونظراً لأنها مهووسة بالبيتزا فقد وضعنا ذلك في رأس المقدمة".

وتضمن العقد عدة شروط أخرى منها أنه يتوجب على راي طهي وجبة الإفطار أيام الأحد وأن يأخذ براساد للتسوق كل 15 يوماً، كما يحظر عليه الذهاب إلى الحفلات في وقت متأخر من الليل إلا برفقة زوجته. إلى جانب الحد من تناول البيتزا، كان على براساد أن توافق على الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية يومياً وارتداء زي "الساري" الهندي التقليدي للنساء كل يوم لأن راي يقول إنها تبدو جميلة جداً في الساري.

لكن ما بدأ كمزحة بين الأصدقاء سرعان ما انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي بشكل عاصف بمجرد تحميل الفيديو على انستغرام وجمع ملايين المشاهدات والإعجابات.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

ابق على اطلاع دائم بالأخبار الدولية أينما كنت. حمل تطبيق مونت كارلو الدولية