تخطي إلى المحتوى الرئيسي

(فيديو) جو بايدن "يجمع" براد بيت وجنيفير أنيستون لدعمه بعد انفصالهما منذ 15 سنة

جنيفير أنيستون وبراد بيت يدعمان المرشح الديمقراطي جو بايدن
جنيفير أنيستون وبراد بيت يدعمان المرشح الديمقراطي جو بايدن © ويكيبيديا
نص : مونت كارلو الدولية
2 دقائق

بعد انفصالهما منذ 15 عاماً، وجد الزوجان الأسطوريان السابقان في هوليوود براد بيت وجنيفير أنيستون نفسيهما وهما يتشاركان الرأي السياسي ذاته وذلك بإعلانهما دعم المرشح الديمقراطي في انتخابات الرئاسة الأمريكية جو بايدن.

إعلان

وسجّل النجم الأمريكي براد بيت صوته على إعلان لحملة بايدن وهو يقول "أمريكا مكان للجميع. أولئك الذين اختاروا هذا البلد، أولئك الذين قاتلوا من أجله، بعض الجمهوريين، وبعض الديمقراطيين، ومعظم الباقين في الوسط".

ويظهر بايدن خلال الإعلان الترويجي الذي تم بثه ليلة السبت 24 تشرين الأول 2020 وهو يلتقي بناخبيه المفترضين ويحاول إصغاء السمع إلى مخاوفهم وطلباتهم، ومحاولاً الظهور بمظهر المرشح الذي يوحد الأمريكيين.

في اليوم السابق، أعلنت جينيفر أنيستون، زوجة بيت السابقة، على حسابها إنستغرام أنها "صوتت بالفعل" لجو بايدن وكمالا هاريس. ومثل براد بيت، قالت أنيستون أن الموضوع يتجاوز المعارضة بين الديمقراطيين والجمهوريين: "هذه القضية برمتها لا تتعلق بمرشح واحد أو سؤال واحد، ولكن بمستقبل هذا البلد والعالم. صوتوا للمساواة في حقوق الإنسان والمحبة والأخلاق".

واختارت النجمة التي اشتهرت في مسلسل "فريندز" الأمريكي الشهير كاميلا هاريس لأن "بلدها أكثر انقساماً من أي وقت مضى". وتابعت: "في الوقت الحالي، عدد قليل من الرجال موجودون في موقع القرار والسلطة ما يمكن للمرأة أن تفعله وما لا يمكنها فعله بجسدها". وأضافت متهمة ترامب "قرر رئيسنا الحالي أن العنصرية ليست مشكلة. لقد تجاهل العلم علناً وبشكل متكرر... ومات كثير من الناس".

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.