تخطي إلى المحتوى الرئيسي

توقعات الفلك: ترامب أم بايدن؟

المرشحان الرئاسيان في الانتخابات الأمريكية: ترامب وبايدن
المرشحان الرئاسيان في الانتخابات الأمريكية: ترامب وبايدن © رويترز
نص : إبراهيم حزبون
3 دقائق

يتنافس على منصب رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية في 3 نوفمبر 2020 كل من الرئيس الحالي دونالد ترامب ومنافسه جو بايدن. ترامب من مواليد 4 يونيو 1946 من برج الجوزاء وبايدن من مواليد 20 نوفمبر 1942 من برج العقرب.

إعلان

في 3 نوفمبر 2020 سيتراجع كوكب عطارد في برج الميزان على درجة 25 حتى الساعة الواحدة إلا عشر دقائق بعد الظهر بتوقيت المنطقة الشرقية مثل واشنطن ونيويورك وحتى الساعة الرابعة إلا تسع دقائق بعد الظهر حسب توقيت المنطقة الغربية مثل نيفادا وكاليفورنيا.

تراجع عطارد في يوم الانتخابات يعمل غالبا على قلب الموازين في اللحظة الأخيرة فإذا كان الاتجاه لصالح الأول ينقلب للثاني والعكس بالعكس.

تراجع عطارد في الميزان يحصل في بيت المتاعب لبايدن وبالنسبة لترامب يجد صعوبة في التفاهم مع بعض محبيه ومؤيديه ولكن هذا ليس طوال اليوم بل أثناء فترة التراجع فقط.

كوكب نبتون يتراجع في برج الحوت على درجة 18، هذا الأمر يتسبب بالخداع والتضليل لبايدن من أحبائه، بينما قد يؤثر على ترامب في مركزه الاجتماعي.

الشمس موجودة في برج العقرب وهي تتسبب لترامب بالتعب الملحوظ ومن المفروض أن تكون لصالح بايدن، ولكن نظراً لكون عيد ميلاده يحل بعد الانتخابات ب17 يوماً فمن الواضح أن التعب ينال منه هو الآخر وبنسبة لا تقل عن ترامب.

كوكب المريخ يتراجع في برج الحمل على درجة 16، هذه الوضعية ليست في صالح بايدن إذ تخلق له المتاعب مع زملائه ومؤيديه بينما تأتي ببعض المتاعب لترامب في علاقته مع بعض الأصدقاء نظراً لميله لفرض سيطرتهم عليهم.

كوكب الزهرة يتواجد في برج الميزان على درجة 7 وهو يتيح لبايدن التعامل مع مؤسسة كبيرة تقف في صفه. أما بالنسبة لترامب فالوضع أفضل إذ إنها تأتيه بالحظ عاطفياً ومالياً وتساعد على الدفع بمصالحه.

أخيراً القمر الذي يلعب بنظري الدور الرئيسي في حسم المعركة! سيتواجد القمر في 11/3 في برج الجوزاء، برج ترامب، وغالباً عندما يتواجد في برجنا بوسعنا تحقيق إنجاز والفع بمصالحنا. أما بالنسبة لبايدن فهو يأتيه أيضا ببعض المكاسب من خلال شراكة معينة.

الخلاصة: أعتقد أن ترامب هو الأوفر حظاً لكسب الرئاسة بفارق بسيط.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.