الملياردير إيلون ماسك يشارك صورة نادرة لابنه الذي أطلق عليه اسم "X Æ A-XII"!

إلون ماسك في فلوريدا
إلون ماسك في فلوريدا © رويترز

فاجأ  الملياردير الأمريكي إيلون ماسك جمهوره العالمي العريض  ليُظهر  له لأول مرة  ابنه البالغ من العمر  9 أشهر، في صورة نادرة - ورائعة  تجمع الأب والأبن X Æ A-XII .

إعلان

48 مليون متابع

الرئيس التنفيذي لشركة "Tesla" قام بتغريد الصورة الرائعة على حسابه على تويتر، إلى أكثر من 48 مليون متابع؛ تُظهر الصورة رضيعه وهو يشد قميص والده أثناء اتصاله  بالهاتف.

"X Æ A-12"... اسم غريب!

وكان ماسك وصديقته المغنية جرايمز أرزقا بطفلهما الأول  في شهر أيار مايو المنصرم 2020. وأطلقا الزوجان في بداية الأمر اسم "X Æ A-12 Musk" على طفلهما، لكنهما أجبرا على تغييره إلى "X AE A-XII" لأن قانون كاليفورنيا يحظر استخدام الأحرف والأرقام الخاصة في الأسماء. وبعد يومين من ولادته  فكت والدته جرايمز لغز الاسم الغريب!

وقالت: "X، يشير الى  المتغير المجهول، Æ، كما ألفظه "Ai" يشير للحب أو الذكاء الاصطناعي، A-12 الذي هو مقدمة لـSR-17 (اسم طائرتنا المفضلة) (وهي طائرة Lockheed SR-71، أسرع طائرة في العالم، خالية من الأسلحة أو أي أداة للدفاع ، تتميز فقط بالسرعة الفائقة ثم حرف "Archangel"، وهي أغنيتي المفضلة ".

وفي الأخير يمكن القول :إن  الملياردير التكنولوجي  له  خمسة أبناء أيضا مع زوجته السابقة جوستين ويلسون وأسماؤهم لا تقل  غرابة عن اسم الرضيع الجديد   X Æ A-XII لكن ربما... أكثر  تعقيدا!

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم