في زمن كورونا... أوبر تطلق شركة طيران فاخرة للأثرياء متحدية تقييد السفر

أوبر
أوبر © رويترز
نص : مونت كارلو الدولية
2 دقائق

أطلق مؤسس أوبر شركة طيران فاخرة حتى يتمكن الأثرياء من قضاء إجازاتهم في فترة كوفيد 19، ووصف أحد خبراء الصحة شركة آيرو بـ"الصماء" في الوقت الذي تحاول فيه الحكومات تقييد إجراءات السفر.

إعلان

تستقطب شركة طيران فاخرة جديدة أثرياء العالم للسفر في الوقت الذي يؤكد فيه مسؤولو الصحة ضرورة تشديد القيود على السفر غير الطارئ.  

أطلق مؤسس أوبر غاريت كامب شركة آيرو للطائرات الفاخرة شبة الخاصة، وتم إرسال أول رحلة للشركة من لوس أنجلوس إلى أسبرين، كولورادو، الأسبوع الماضي. وتخطط لطرح وجهات دولية أخرى في الأشهر المقبلة في خضم جائحة كورونا.  

تقدم آيرو خدماتها للرحلات الترفيهية على وجه التحديد، وتصف الشركة نفسها على أنها "طريقة سفر ناشئة ومفضلة بين الأفراد". وتتميز طائراتها السوداء الأنيقة بتصميمات داخلية فخمة بجدران من جلد الغزال إضاءة فنية متطورة ومقاعد إيطالية مصنوعة من الجلد ومخيطة يدويا. وتمتلك الشركة محطات خاصة بها ليتمكن الركاب من تجنب الخطوط الجوية الأخرى.

أثرت جائحة كورونا على قطاع الطيران بشكل كبير بسبب إجراءات السفر المشددة التي فرضتها المنظمات الصحية لمكافحة الوباء، وأرغمت العديد من شركات الطيران على تسريح آلاف الموظفين.

وبين مؤيد ومعارض للفكرة، يقول الرئيس التنفيذي لفايس وولد نيوز أوما سوبرامانيان: "لقد صنعنا المنتج المثالي لكوفيد 19"، وتبشر المواد الترويجية لشركة آيرو بـ"نهضة السفر الفاخر".

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم