المغنية ديمي لوفاتو تعلن أنها لم تعد أنثى ولا ذكراً وتطلب مخاطبتها بضمير "هم"

المغنية والكاتبة والممثلة الأمريكية ديمي لوفاتو في لشبونة
المغنية والكاتبة والممثلة الأمريكية ديمي لوفاتو في لشبونة © أ ف ب

بعد فترة طويلة من التفكير والبحث عن الذات والتردد، فجرت المغنية والكاتبة والممثلة الأمريكية ديمي لوفاتو مفاجأة كبرى: فهي ليس امرأة وليست رجلاً بعد الآن وعلى مخاطبيها من الآن فصاعداً مناداتها باستخدام ضمير الجمع!

إعلان

قالت بي بي سي في 19 أيار/مايو 2021 أن لوفاتو تعتبر من الآن بين الأشخاص الذين لا يعرفون أنفسهم بواسطة النظام الجندري الثنائي القائم على التمييز بين ذكر وأنثى. وبعد أن اشتهرت كممثلة ومغنية، قالت إنها سعيدة لأنها عثرت أخيراً على هويتها الحقيقية.

وقالت ديمي لمعجبيها على تويتر قائلة: "أفخر بإعلامكم بأنني أعرف نفسي على أنني غير ثنائية وأنني سأغير الضمير رسمياً إلى "هم" من الآن فصاعداً". وأضافت أن استخدام هذا الضمير "يمثل بشكل أفضل السيولة التي نشعر بها في تعبيراتنا الجنسية".

ومع ذلك، فقد أعلنت أنها ليست خبيرة ولا متحدثة رسمية حول هذا الموضوع، بل ستتحدث إلى أشخاص آخرين غير ثنائيين جنسياً في سلسلة من مقاطع الفيديو الخاصة بالهوية الجنسية.

رداً على ذلك، أثنى العديد من المعجبين على ديمي لإعلانها ذاك حتى أن البعض وصفها بـ"القدوة". وتدافع ديمي منذ فترة طويلة عن حقوق المثليين والمغايرين جنسياً وانضمت إلى المغني البريطاني سام سميث كشخصية غير ثنائية جنسياً.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم