بالفيديو - البنتاغون يقر بصحة فيديو لطبق طائر مجهول يتحرك ثم يختفي في المحيط

أطباق طائرة
أطباق طائرة © ويكيبيديا

نشر مخرج سينمائي أمريكي لقطات جديدة لما قال إنه جسم غامض صورته البحرية الأمريكية على شكل كرة طائرة يتحرك بشكل غريب ويعود لعام 2019 قبل أن يغوص في المحيط.

إعلان

أفاد موقع Live Science في 25 أيار/مايو 2021 أن البحرية الأمريكية لم تجد حتى اللحظة أي تفسير لهذا الحدث في ما أكدت وزارة الدفاع الأمريكية أن الصور حقيقية.

في 14 أيار/مايو 2021، نشر السينمائي جيريمي كوربل مقطع فيديو لجسم غامض على موقعه على الإنترنت. وأكدت المتحدثة باسم البنتاغون، سوزان غوف، أن البحرية التقطت بالفعل هذه دون أن تحدد التاريخ أو المكان.

وبحسب كوربل، تم تصوير اللقطات في 15 حزيران/يوليو 2019 حوالي الساعة 11 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة ويقال إنها التقطت من على متن الطراد الأمريكي USS Omaha المتمركز بالقرب من ساحل سان دييغو الأمريكي.

وفي الصور، يحوم جسم كروي في الهواء متنقلاً بشكل متعرج كما يمكن أيضاً سماع البحارة وهم يتحدثون عن هذا الأمر بينما يستمر الجسم الغريب بالتحرك على طول الأفق.

أيضاً: تقرير مرتقب للمخابرات الأمريكية يكشف تفاصيل يصعب تصديقها عن الأطباق الطائرة

ثم يسمع أحد الأصوات وهو يصرخ "واو... لقد غطس!" وذلك في اللحظة التي اختفى فيها الجسم الغريب في المحيط.

وكتب المخرج على موقعه في انستغرام حيث أرفق الفيديو: "تم استخدام غواصة في البحث عن الجسم ولم يتم العثور على شيء. لا نعرف ما ستكون البحرية الأمريكي أو البنتاغون على استعداد لقوله بشأن هذه الحادثة لكننا مقتنعون بأنها لغز ونتطلع بفارغ الصبر إلى المعلومات التي يمكن توفيرها".

ولم يؤكد البنتاغون أياً من التفاصيل التي ذكرها كوربل في كلامه بل فقط صحة اللقطات. ويمكن توقع المزيد من الاكتشافات حول هذه الموضوعات في الأسابيع القادمة حيث من المقرر صدور تقرير حكومي عن الأجسام الطائرة المجهولة في حزيران/يونيو 2021.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم