ممثل أمريكي يفتح مطعماً باسم I Love You يقدم الطعام مجاناً للمشردين

الفنان الأمريكي جيدن سميث
الفنان الأمريكي جيدن سميث © رويترز

أعلن الفنان الأمريكي جيدن سميث عن افتتاح مطعمه الخاص الذي أطلق عليه اسم I Love You حيث يمكن للمشردين في مدينة لوس أنجلوس تناول الطعام مجاناً.

إعلان

ذكر موقع uproxx الأمريكي في 13 أيار/مايو 2021 أن افتتاح المطعم يأتي في أعقاب مشروع شاحنة الطعام التضامني الذي أطلقه الممثل والموسيقي الشاب قبل عامين.

وتمت تسمية المطعم على اسم مبادرة عربة الطعام "أنا أحبك"، التي أطلقها سميث منذ ما يقرب من عامين في عيد ميلاده الحادي والعشرين. وقال الممثل في ذلك الوقت إن هدفه كان توفير "طعام نباتي صحي مجاني" للمحتاجين في حي سكيد رو في لوس أنجلوس.

وبواسطة المطعم الجديد يرغب سميث في أن يتمكن الذين يستطيعون دفع ثمن وجباتهم أن ينفقوا أكثر قليلاً لمساعدة المحتاجين. وأوضح قائلاً: "إذا لم تكن بلا مأوى، فليس عليك فقط أن تدفع، ولكن عليك أن تدفع أكثر من قيمة الطعام لتتمكن من الدفع لشخص يقف خلفك".

وليست هذه محاولة جيدن سميث الأولى في العمل الخيري. ففي تشرين الأول/أكتوبر 2019، أطلق نظاماً يوفر المياه النقية في المناطق التي تعاني من الجفاف وصعوبة الوصول إلى المياه. وفي حينها، زار مدينة فلينت بولاية ميشيغان الأمريكي التي كانت تعاني أزمة مياه حادة وتمكن من توفير ما لا يقل عن 300 ألف زجاجة.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم