تحققت من بريدها الالكتروني غير المرغوب فيه لتكتشف فوزها بجائزة 3 ملايين دولار

بريد الكتروني غير مرغوب فيه
بريد الكتروني غير مرغوب فيه © فليكر (notoriousxl)

اكتشفت سيدة مقيمة في ولاية ميشيغان الأمريكية بالصدفة أنها ربحت 3 ملايين دولار في سحب اليانصيب أثناء فحص بريدها الالكتروني غير المرغوب فيه.

إعلان

ذكرت صحيفة الغارديان في 24 كانون الثاني/يناير 2022 أن لورا سبيرز، 55 عاماً، وتعيش في مقاطعة أوكلاند بولاية ميشيغان كانت قد اشترت تذكرة Mega Millions على الانترنيت لسحب مقرر في 31 كانون الأول/ديسمبر 2021.

ودون أن تدري، فقد سحب الأرقام الخمسة التي فازت في السحب بعد أن تمت مضاعفة الجائزة ثلاث مرات بفضل مكافأة تسمى Megaplier والتي حولت المبلغ الكبير إلى 3 ملايين دولار.

وقالت سبيرز: "رأيت إعلاناً على فيسبوك يقول إن الجائزة الكبرى أصبحت ضخمة للغاية، لذلك فتحت حساباً على الانترنيت واشتريت بطاقة".

وأضافت "بعد بضعة أيام، كنت أبحث عن رسالة بريد إلكتروني من شخص ما دون أن أتمكن من العثور عليها، فتحققت من الرسائل غير المرغوب فيها. وعندها رأيت بريداً إلكترونياً من اليانصيب يقول إنني فزت بجائزة. ما زلت أشعر بصدمة شديدة من حقيقة أنني فزت بثلاثة ملايين دولار".

وتابعت "أضفت بالتأكيد بريد يانصيب ميشيغان الالكتروني إلى قائمة المرسلين الآمنين، في حال كنت محظوظة بما يكفي لتلقي بريد إلكتروني آخر بجائزة ضخمة أخرى".

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم