أمريكا: استدرجت رجلاً التقت به على تطبيق مواعدة وحاولت قتله "انتقاماً لسليماني"

في الذكرى الأولى لاغتيال قاسم سليماني في العراق
في الذكرى الأولى لاغتيال قاسم سليماني في العراق © أ ف ب

أقدمت شابة تبلغ من العمر 21 عاماً على طعن أمريكي أثناء لقائها معه في غرفة بفندق في ولاية نيفادا الأمريكية وذلك رداً على اغتيال القيادي في الحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني.

إعلان

وبحسب الصحافة الأمريكية، اعترفت الشابة نيكا نيكوبين بأنها تصرفت بطريقة فردية للانتقام من قتل الولايات المتحدة لسليماني بواسطة طائرة ميرة عام 2020.

والتقت نيكوبين بضحيتها على أحد تطبيقات المواعدة قبل أن يحجزا غرفة في فندق في مدينة هندرسون ثم تقوم بوضع عصابة على عينيه وتقدم على طعنه في رقبته بينما كانا يمارسان الجنس.

تمكن الرجل رغم إصابته من الفرار وكان لا يزال قادراً على مغادرة غرفة الفندق والتوجه إلى مركز الشرطة. واعترفت نيكوبين بفعلتها لموظفة في الفندق لكنها قالت إنها لم تكن تريد قتل الرجل بل فقط إيذاءه.

قاسم سليماني قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني، قتله الجيش الأمريكي رداً على غارة استهدفت مطار بغداد وبعد أن اتهمته وزارة الدفاع الأمريكية بإصدار أوامر بمهاجمة السفارة الأمريكية في بغداد قبل ذلك أيام.

وسيتوجه إلى نيكا نيكوبين اتهامات بمحاولة القتل والاعتداء بسلاح مميت لكنها يمكن أن تخرج بكفالة قدرت بمبلغ 60 ألف دولار بانتظار تقديمها للمحاكمة في 24 آذار/مارس 2022.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم