إيلون ماسك يدعو شبيهه الصيني للقائه: فهل هو شخص حقيقي؟

إيلون ماسك
إيلون ماسك AP - Patrick Pleul

استقطب رجل صيني شعبية وشهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الشبه الكبير الذي يربطه بالملياردير الأميركي إيلون ماسك.

إعلان

ففي فيديو قصير نشره على "تيك توك"، يظهر يي لونغ ما الذي أطلق على نفسه لقب "إيلون ماسك الصيني" بجوار سيارة "تيسلا"، مقلدا الرئيس التنفيذي لهذه شركة.

وشكك العديد من المستخدمين الذين رأوا الفيديو أن يكون يي لونغ ما شخصا حقيقيا، معتبرين أن الفيديو يعتمد على تقنية "التزييف العميق" لإظهار هذا التشابه.

@mayilong0 My English is awful. But I will try my best to communicate with you!My bro!#tesla #elonmusk ♬ Horizon-Janji - 看见音乐

وبعد الضجة التي أحدثها على مواقع التواصل الاجتماعي، عبر ماسك عن رغبته بلقاء يي لونغ ما إذا كان شخصا حقيقيا. وقال في تغريدة له: "أود أن أقابل هذا الرجل (إذا كان حقيقيا). من الصعب التكهن بهذه الأيام بسبب تقنية التزييف العميق". من جانبه، رد ما على دعوة ماسك، مشيرا إلى أنه يود مقابلته أيضا.

ويملك يي لونغ ما الآن حسابا على "تيك توك" تحت اسم "إيلونغ ماسك" "Elong Musk"، ويتابعه أكثر من 230 ألف شخص. وقد نشر منذ ذلك الحين مقاطع فيديو عدة، بما في ذلك مقطع تقديمي يشير فيه إلى نفسه باسم "إيلون ماسك الصيني".

@mayilong0 Behind-the-scenes: Chinese Elon got hurt by patting on Tesla#elonmusk #tesla @elonxmusk @mayilong0 ♬ Dead to Me - Chloe Adams

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

ابق على اطلاع دائم بالأخبار الدولية أينما كنت. حمل تطبيق مونت كارلو الدولية