محامو ديب يدفعون بدفتر يوميات يفيض بعبارات حب ملتهبة لتكذيب ادعاء هيرد

أمبير هيرد وجوني ديب خلال جلسة المحاكمة
أمبير هيرد وجوني ديب خلال جلسة المحاكمة © أسوشيتد برس

حاول محامو جوني ديب التشكيك في مزاعم أمبر هيرد بطلة فيلم "أكوامان" بشأن إساءته معاملتها وذلك في دعوى التشهير التي أقامها الزوجان السابقان. قدم المحامون‭‭‭ ‬‬‬لهيئة القضاء سكينا كانت قد أهدته هيرد لنجم سلسلة أفلام قراصنة الكاريبي وعبارات حب كتبتها له.

إعلان

وفي مستهل الإجراءات القضائية اليوم، طلبت المحامية كاميل فاسكيز من المحلفين فحص السكين الذي اشترته هيرد لزوجها السابق في عام 2012. ووجهت المحامية سؤالا لهيرد قائلة "هذا هو السكين الذي أعطيته للرجل الذي يسكر ويصبح عنيفا تجاهك؟" وردت هيرد قائلة "هذا هو السكين الذي قدمته له كهدية، نعم" مضيفة أنها لم تعتقد أنه سيطعنها به.

ويقاضي ديب (58 عاما) هيرد (36 عاما) في دعوى تشهير تطالب بتعويض بقيمة 50 مليون دولار، قائلا إنها شوهت سمعته عندما زعمت أنها كانت ضحية للعنف الأسري. وفي المقابل، رفعت هيرد دعوى قضائية مضادة تطلب 100 مليون دولار، قائلة إن ديب شوه سمعتها من خلال وصفها بأنها كاذبة. وفي شهادته، قال ديب إن هيرد ألقت عليه ذات مرة زجاجة فودكا فجرحت الإصبع الأوسط بيده اليمنى. ونفت هيرد جرح إصبع ديب وقالت إنها ضربته فقط للدفاع عن نفسها أو أختها.

عبارات تفيض حبا

واليوم قرأ محامي ديب فقرات من دفتر يوميات قالت هيرد إن الزوجين احتفظا به لتبادل عبارات الحب. وكتبت هيرد في مايو أيار 2015، أي بعد شهرين من إصابة ديب في إصبعه تقول "الحب الحقيقي لا يتعلق فقط بجنون العاطفة أو اختيار أمان السلام. لا، إنه يتعلق بكليهما". وأضافت "ما زلت، ربما أكثر من أي وقت مضى، أرغب في تمزيقك والتهامك وتذوقك".

وفي مقتطف آخر بعد شهر العسل في يوليو تموز 2015 على متن قطار الشرق السريع، قالت هيرد إنها "لا تستطيع تخيل شهر عسل أكثر روعة"، وأضافت "أحبك أكثر وأكثر كل يوم يمر". وكانت هيرد قد قالت في شهادتها إن ديب أصبح بالفعل عنيفا تجاهها بحلول ذلك الوقت. وقالت خلال جلسة أمس الاثنين إن ديب رطمها في حائط ولف قميصا حول رقبتها خلال هذه الرحلة. وبعد شهر، كتب هيرد تقول أن ديب هو "حجر الزاوية، قلبي، كل ما لدي". وأضافت فيما كتبت "أنت حياتي. أكرهها عندما نتشاجر. أكره أن أجرحك. أحبك أكثر من أي شيء آخر".

"أكبر قدر من السلام"

وعند سؤالها عن هذه العبارات التي تفيض بالحب والمشاعر الملتهبة ، قالت هيرد إنها حاولت "إيجاد أكبر قدر ممكن من السلام"، وأنه "عندما تكون الأمور على ما يرام تصبح علاقاتهما جيدة حقا". وتزوج الممثلان في فبراير شباط 2015 وتم الانتهاء من طلاقهما بعد نحو عامين. وتتمحور الدعوى القانونية حول مقال رأي كتبته هيرد في ديسمبر كانون الأول 2018 بصحيفة واشنطن بوست. ولم يذكر المقال أبدا ديب بالاسم، لكن محاميه أخبر المحلفين بأنه من الواضح أن ديب كان المقصود.

وقال ديب، الذي كان ذات يوم من كبار نجوم هوليوود، إن مزاعم هيرد جعلته يخسر "كل شيء". فقد عُلًق الجزء الجديد من قراصنة الكاريبي وجرى استبدال ديب في سلسلة أفلام "فانتاستيك بيستس" أو وحوش رائعة، وهو امتداد لسلسلة أفلام "هاري بوتر". ومن المقرر اختتام المرافعات في 27 مايو أيار.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم