كيف ستدفع هيرد 8 ملايين دولار تعويضات لديب؟ وهل تضطر لإشهار إفلاسها؟

الممثلة الأمريكية أمبير هيرد
الممثلة الأمريكية أمبير هيرد © أسوشيتد برس

أمر القضاء الأمريكي الممثلة أمبير هيرد بدفع أكثر من 8 ملايين دولار لزوجها السابق جوني ديب بعد خسارتها قضية التشهير ضده يوم الأربعاء 1 حزيران/يونيو 2022، لكن السؤال الآن هو كيف ستتمكن هيرد من دفع المبلغ؟

إعلان

الوضع المالي للنجمة الأمريكية غير معروف بدقة على الرغم من أنها كسبت الملايين من عملها في التلفزيون والسينما. لكن تكهنات حول قدرة هيرد الفعلية على دفع التعويض على الفور قد تم أثيرها فور النطق بالحكم، خاصة وغنها دفعت حوالي 6 ملايين دولار لفريق المحاماة الذي كان يترافع في قضيتها ضد ديب.

خلال المحاكمة، اعترفت هيرد بأنها لم تكن قادرة على التبرع بمبلغ 7 ملايين دولار للأعمال الخيرية بعد طلاقها من ديب في عام 2017 لأن زوجها السابق رفع دعوى قضائية ضدها بقيمة 50 مليون دولار.

وقالت فيما يتعلق بالأموال التي تعهدت بالتبرع بها لاتحاد الحريات المدنية الأمريكي: "ما زلت أعتزم الوفاء بكل تعهداتي. أود أن يتوقف ديب عن مقاضاتي حتى أتمكن من ذلك".

كما أشارت هيرد أمام المحاكمة إلى أن حياتها المهنية قد توقفت بسبب معركتها القانونية مع ديب.

وإذا لم تستطع الوفاء بالتزامها بالدفع، فيجوز للمحكمة أن تختار مصادرة جزء من أجورها إذا رأت أن هيرد لديها إمكانية الكسب المطلوبة.

وأثناء المحاكمة، أكدت هيرد أنها حصلت على مليون دولار عن فيلم "أكوا مان" و2 مليون لـ"أكوا مان والمملكة المفقودة".

يمكن أن تقدم هيرد طلباً تشهر فيه إفلاسها حيث من المحتمل أن يتم إلغاء دفع 8 ملايين دولار، لكنها قد تضطر إلى دفع 350 ألف دولار كتعويضات عقابية.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم