العلم يعتبر أن آمبر هيرد تمتلك الوجه الأجمل في العالم

آمبر هيرد
آمبر هيرد Arthur Mola/Invision/AP - Arthur Mola

انقسمت الآراء حول شخصية الممثلة الأمريكية آمبر هيرد، لكن حسابات علمية جديدة أشارت إلى أنها تملك الوجه "الأجمل في العالم".

إعلان

فقد احتلت هيرد عناوين الصحف في الأسابيع الأخيرة، بسبب الدعوى التي رفعها ضدها زوجها السابق جوني ديب بتهمة التشهير والتي تمكن من كسبها.

هذا الاهتمام الإعلامي بهيرد في الفترة الأخيرة، دفع بعض الصحف إلى التذكير بدراسة نشرت في العام 2016 من قبل جراح تجميل، اعتبرت أن الممثلة الأمريكية تملك وجها شبه مثالي بالاستناد إلى "الرقم الذهبي" أو (النسبة الذهبية).

وكان الإغريق أول من تحدث عن هذا الرقم الذي يساوي 1.618، وهو يشير إلى صيغة النسب التي يُفترض أنها تحدد الشكل الأكثر كمالا من الناحية الرياضية.

ونشر جراح التجميل البريطاني الدكتور جوليان دي سيلفا حساباته للتأكيد أن وجه هيرد قريب تمامًا بنسبة 91.85٪ من الكمال (أي الرقم الذهبي)، وذلك عبر استخدام تقنية رسم الخرائط الرقمية للوجه.

يذكر أن النسبة الذهبية يمكن ملاحظتها في جميع الأشكال والتصاميم، وكلما ما اقتربت نسب الأشياء منه، كل ما ظهرت أكثر توازنا.

واستنادا لهذه التقنية، حل وجه كيم كارداشيان في المرتبة الثانية بنسبة 91.39%، وجاءت كيت موس في المركز الثالث بنسبة 91.06%، أما إميلي راتاجكوسكيفي فأتت في المركز الرابع بنسبة 90.8%، واحتلت كيندال جينر المرتبة الخامسة بنسبة 90.18%، مقارنة بالرقم الذهبي.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم