أخت ميغان ماركل تتوقع طلاقها من الأمير هاري وتتهمها بـ"اضطراب الشخصية النرجسية"

ميغان ماركل وزوجها الأمير هاري في بريطانيا
ميغان ماركل وزوجها الأمير هاري في بريطانيا © رويترز

فجرت أخت ميغان ماركل غير الشقيقة مفاجأة جديدة تضاف إلى مسلسل الجدل الأخير حين قالت إنها والأمير هاري يتجهان نحو الطلاق، وذلك على الرغم من الصورة التي ظهرا عليها خلال مقابلتهما الأخيرة مع المذيعة الأمريكية أوبرا وينفري.

إعلان

قالت سامانثا ماركل، أخت ميغان، في مقابلة يوم 15 مارس- آذار 2021 على موقع "تي إم زي" الأمريكي أن الأمر "سينتهي بالطلاق ما لم يحصل الزوجان على مشورة مكثفة ويوافقا على أن يكونا صادقين والعمل على الاعتذار لكل شخص أضرا به" أثناء الحوار.

واتهمت سامانثا (56 عاماً) أختها ميغان بأنها تعاني "اضطراب الشخصية النرجسية'' وزعمت أنها "ارتكبت الكثير من الأخطاء'' في حق والدهما توماس ماركل كما دعتها إلى إصدار اعتذار علني له.

بالنسبة لها، سيكون وقوع الطلاق مجرد مسألة وقت قبل أن يقرر الأمير هاري الانفصال عن ميغان التي تتهمه بالكذب طوال الوقت. وأشارت سامانثا إلى أن هاري ربما "يتساءل" الآن بالفعل عن زواجه بميغان ويعتقد حتى أنه قد "يصبح مقيتاً".

وتابعت: "أي رجل سيكون سعيداً أو مرتاحاً على هذا النحو؟ في اللحظة التي سيبدأ فيها بالاعتراض أو الانفصال عن ميغان، سيصبح زواجهما مقيتاً، ما لم يكن لديه محام جيد فعلاً أو مستشارين جيدين".

وكانت ميغان ماركل قد اتهمت خلال مقابلتها مع أوبرا وينفري العائلة المالكية البريطانية بأنها عبرت عن مخاوف بشأن لون بشرة طفلها.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم