بعد فترة الحجر الصحي: نجمات يظهرن بشعرهن الأبيض في مهرجان كان

النجمة جودي فوستر
النجمة جودي فوستر AFP - JEAN-BAPTISTE LACROIX

بدا لافتاً خلال مهرجان كان السينمائي ظهور عدد من النجمات بشعرهن الأبيض، كالأميركية آندي ماكدويل ومواطنتها جودي فوستر، خلافاً لما درجت عليه الممثلات اللواتي يتجنبن عادةً تركَ شعرهن على طبيعته في إطلالاتهن وعلى السجادات الحمراء.  

إعلان

فنجمة مستحضرات التجميل "لوريال" عارضة الأزياء والممثلة الأميركية أندي ماكدويل أبقت بفخر على شعرها الرمادي المجعّد في صعودها الأول لدرجات قصر المهرجانات في كان.  

وفي شباط/فبراير الفائت، عللت النجمة البالغة 63 عاماً التي تميزت في الماضي بشعرها الأسود اللمّاع عدم لجوئها إلى إخفاء لونه الحالي برغبتها في أن تكون إطلالتها طبيعية، من وحي مرحلة الحجر خلال الجائحة، على ما قالت لبرنامج تلفزيوني تقدمه الممثلة درو باريمور.

وفي ليلة افتتاح مهرجان كان أيضاً، أطلت الممثلة والمخرجة الأميركية جودي فوستر بشعر تتخلله خصل متناثرة بدا بياض جذورها ظاهراً للعيان. وفي مقابلة مع "تيليراما" في بداية شهر تموز/يوليو، قالت الممثلة البالغة 58 عاماً والحائزة على جائزتي أوسكار إنها "متحمسة لاستيعاب" عمرها الستيني وليست لديها "مشكلة مع تقدم العمر".

وتفاعل مستخدمو شبكات التواصل الاجتماعي من خلال تعليقاتهم مع هذا الظهور لفوستر على درج المهرجان، وغرّد أحدهم "يسعدني كثيراً أن أرى ممثلات يبدون بأعمارهن الفعلية، ولديهن تجاعيد وشعر أبيض على السجادة الحمراء"، وحظي منشوره بنحو ثلاثة آلاف علامة إعجاب.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم