تياجو لاعب وسط ليفربول يغيب عن مباراتين بسبب الإصابة

مشهد من المباراة التي جمعت ليفربول وأتليتكو مدريد الإسباني مساء 11 مارس/آذار 2020
مشهد من المباراة التي جمعت ليفربول وأتليتكو مدريد الإسباني مساء 11 مارس/آذار 2020 Action Images via Reuters - CARL RECINE

 قال ليفربول المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الاثنين 20 سبتمبر 2021 إن لاعب وسطه الإسباني الدولي تياجو ألكانتارا سيغيب عن مباراتيه المقبلتين بعد تعرضه لإصابة في ربلة الساق مطلع الأسبوع الحالي.

إعلان

واستبدل تياجو خلال الشوط الثاني من المباراة التي انتهت بفوز فريقه 3-صفر على كريستال بالاس السبت الماضي في الدوري الممتاز وقال المدرب المساعد بيباين ليندرش إن تياجو سيغيب عن مباراة الفريق المقبلة في كأس رابطة المحترفين المحلية غدا الثلاثاء أمام نوريتش سيتي وعن مباراته السبت القادم في الدوري الممتاز في مواجهة برنتفورد. وأضاف المدرب المساعد عبر موقع النادي على الانترنت "لا يمكنني الآن تحديد الفترة التي سيغيبها عن الملاعب لكنه بالتأكيد لن يشارك في مباراة الغد ولا مطلع الأسبوع المقبل".

وأضاف ليندرش وهو هولندي "دعونا ننتظر نتائج الفحوص والتشخيص.. يؤسفنا الحرمان من جهوده".

وبهذا أصبح تياجو ثاني لاعب وسط في ليفربول يتعرض للإصابة مؤخرا بعد إصابة هارفي إيليوت بكسر في الكاحل في المباراة أمام ليدز يونايتد الأسبوع الماضي وخضوعه لعملية جراحية بعد ذلك.

وسيغيب عن تشكيلة ليفربول غدا أيضا المدافع الأيمن ترينت ألكسندر-أرنولد (22 عاما) بسبب المرض.

لكن ليندرش أكد أنه غير مصاب بكورونا ولم تظهر عليه أي أعراض

للعدوى.

كما سيغيب عن المباراة أيضا المهاجم روبرتو فيرمينو الذي عاد للتو للتدريبات بعد معاناته من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

وقال المدرب المساعد ليندرش إن ليفربول سيستغل مباراة الغد في الدفع ببعض العناصر الشابة مثل لاعب الوسط الصاعد كيرتس جونز (20 عاما) الذي أكد مشاركته أساسيا من البداية.

وأردف ليندرش "نريد المنافسة بأسلوب لعب محدد. نود الضغط والهجوم والسيطرة على المباراة.

"بالنسبة لنا هذه بطولة هامة رغم ما يردده البعض لأننا نرغب في إشراك مواهب جديدة ومنح الفرصة لهؤلاء اللاعبين حتي يصبحوا نجوما. نسعى فعلا لتحقيق هذا".

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم