السويد: ذهب إلى إحدى الضواحي ليظهر كم أن الحياة طبيعية فيها فهددوه ثم سرقوه!

ضاحية هوسبي في ستوكهولم
ضاحية هوسبي في ستوكهولم © أ ف ب

تعرض مؤثر سويدي على انستغرام لحادث سرقة بينما كان يصور مقطع فيديو في ضاحية "هوسبي" شمال العاصمة ستوكهولم بهدف إظهار كم أن الحياة طبيعية فيها و"نشر بعض المشاعر الإيجابية".

إعلان

وقال المؤثر في اللياقة البدنية فابيان ليونشتول (24 عاماً) إنه بينما كان يصور في هوسبي الخميس ويتحدث مع السكان، لاحظ هو ومصور الفيديو الخاص به أن شيئاً ما يحدث خلفه فالتفت حيث رأى شابين ملثمين يمران قربه بسرعة على متن دراجة كهربائية.

وشرح ليونشتول "في تلك اللحظة، قلت لنفسي "الأمر مريب بعض الشيء". يمر بنا رجلان مقنعان بأقصى سرعة ثم يذهبان. لكنهما وضعا الدراجة جانباً. توقعت أن يطلبا منا التوقف عن التصوير، لكنهما بدلاً من ذلك سرقاني".

وتابع "أصبح الاثنان عدوانيين وقالا إنهما يريدان ساعتي أو يطلقا النار علي. لدي أصدقاء حدث لهم هذا الأمر وقلت لنفسي "لو حدث لي ذلك، كنت سأتصرف وأواجه الأمر". ولكن بمجرد أن تكون في هذا الموقف، لا تشعر بالراحة لذلك عليك فقط أن تمنحهم ما يطلبونه".

وتحدثت صحيفة Expressen السويدية عن الأمر ونقلت عن ليونشتول قوله إنه فكر في مدى السوء الذي كان يمكن أن يتعرض له، لكن بعد ذلك مباشرة استمر في التصوير ثم نشر الحادثة وما تلاها على قناته على يوتيوب".

وقال إنه "صدم بشدة" لما وقع وإنه يتأسف لوقوع مثل هذه الحوادث، واتصل مع مصور الفيديو بالشرطة المحلية وأخبرهم بما حدث.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

ابق على اطلاع دائم بالأخبار الدولية أينما كنت. حمل تطبيق مونت كارلو الدولية