دورة نوتنغهام: انسحاب رادوكانو قبل ثلاثة أسابيع من ويمبلدون

البريطانية إيما رادوكانو خلال مواجهة الأستراليةأيلا تومليانوفيتش في ثمن نهائي بطولة ويمبلدون العام الماضي
البريطانية إيما رادوكانو خلال مواجهة الأستراليةأيلا تومليانوفيتش في ثمن نهائي بطولة ويمبلدون العام الماضي بن ستانسال ا ف ب/ا ف ب/ارشيف

نوتنغهام (المملكة المتحدة) (أ ف ب) – أعلنت البريطانية إيمّا رادوكانو حاملة لقب بطولة الولايات المتحدة المفتوحة في كرة المضرب، انسحابها من الدور الأول لدورة نوتنغهام الإنكليزية الثلاثاء، قبل نحو ثلاثة أسابيع من بطولة ويمبلدون.

إعلان

واستسلمت اللاعبة البالغة 19 عاماً في الدقيقة 33 من مباراتها أمام السويسرية فيكتوريا غولوبيتش، بعدما قامت بوضع يدها على خاصرتها اليسرى.

وهذا الانسحاب الثالث لرادوكانو منذ ظهورها الأول قبل عام عندما كانت في الثامنة عشرة من عمرها فقط، في النسخة السابقة من دور نوتنغهام نفسها. وكانت اضطرت بالفعل إلى مغادرة الملعب قبل انتهاء المباراة في غوادالاخارا في شباط/فبراير وروما الشهر الماضي.

وبحسب جدولها، كان مرتقباً أن تلعب رادوكانو الأسبوع المقبل في دورة برمنغهام قبل التوجه إلى ويمبلدون حيث لفتت الأنظار العام الماضي بالوصول إلى دور الـ16، قبل أن تصبح نجمة بفوزها ببطولة الولايات المتحدة المفتوحة في أيلول/سبتمبر.

وفي ظل الصعوبة التي تواجهها منذ تتويجها في فلاشينغ ميدوز، أقصيت المصنفة 11 عالمياً لدى السيدات من الدور الثاني في بطولة رولان غاروس الفرنسية، بعد هزيمة أمام البيلاروسية أليكساندرا ساسنوفيتش.