رقم قياسي عالمي لسيدات استراليا في سباق التتابع 4 مرات 200 م حرة

سباحات المنتخب الأسترالي أريان تيتموس (يمين) وماديسون ويلسون وكياه ميلفرتون ومولي أوكالاغان تحتفلن بالرقم القياسي العالمي وذهبية سباق التتابع 4 مرات 200 م حرة في دورة ألعاب الكومنولث في برمنغهام الإنكليزية في 31 تموز/يوليو 2022.
سباحات المنتخب الأسترالي أريان تيتموس (يمين) وماديسون ويلسون وكياه ميلفرتون ومولي أوكالاغان تحتفلن بالرقم القياسي العالمي وذهبية سباق التتابع 4 مرات 200 م حرة في دورة ألعاب الكومنولث في برمنغهام الإنكليزية في 31 تموز/يوليو 2022. أولي سكارف اف ب

برمنغهام (المملكة المتحدة) (أ ف ب) – حطمت سيدات استراليا الأحد الرقم القياسي العالمي لسباق التتابع 4 مرات 200 م حرة في السباحة في طريقهن إلى إحراز الذهبية ضمن دورة ألعاب الكومنولث المقامة حاليا في برمنغهام الإنكليزية.

إعلان

وقطع المنتخب الأسترالي المكون من ماديسون ويلسون وكياه ميلفرتون ومولي أوكالاغان وأريان تيتموس مسافة السباق بزمن 7:39.29 دقائق، ماحيا الرقم السابق الذي كان بحوزة المنتخب الصيني وهو 7:40.33 دقائق منذ دورة الالعاب الأولمبية الضيف الماضي في طوكيو.

وعادت الفضية إلى كندا، والبرونزية إلى إنكلترا.

ومنحت الواعدة سامر ماكينتوش التقدم لمنتخب بلادها كندا في الـ200 م الأولى، لكن ميلفرتون فرضت نفسها في الـ200 م الثانية مانحة التقدم لأستراليا التي حافظت عليه حتى النهاية ونجحت في تحطيم الرقم القياسي بفضل تيتموس بطلة أولمبياد طوكيو في سباقي 200 م و400 م حرة.