صور جديدة لفؤاد الثاني آخر ملوك مصر مع حفيدته الرابعة دنيا ابنة الأميرة فوزية

الملك فؤاد الثاني خلال جنازة شقيقته فريال في القاهرة عام 2009
الملك فؤاد الثاني خلال جنازة شقيقته فريال في القاهرة عام 2009 © أ ف ب

نشرت الأميرة فوزية لطيفة ابنة آخر ملوك مصر فؤاد الثاني صوراً جديدة لطفلتها المولودة حديثاً دنيا رونودو مع جدها. وهي الطفل الثاني للأميرة والحفيدة الرابعة للملك.

إعلان

وشاركت الأم السعيدة صور والدها مع ابنتها البالغة من العمر 4 أشهر ظهر فيها فؤاد الثاني بلحية وشعر أشعث إلى حد ما حاملاً حفيدته بين ذراعيه.

ونشر موقع Histoires Royales المهتم بشؤون العائلات المالكة حول العالم الثلاثاء 22 حزيران/يونيو 2021 الصور التي قال إنها مأخوذة عن حساب الأميرة على انستغرام.

ويبدو الملك المصري الذي حكم البلاد بين 26 تموز/يوليو 1952 و18 حزيران/يونيو 1953 وهو يقف أمام ابنته فوزية ويحمل دنيا المستلقية على ركبتيه وترتدي فستاناً بلون فوشيا.

في صورة ثانية نشرها الموقع والتقطت نهاية هذا الأسبوع بمناسبة عيد الأب، يظهر الملك مع حفيده نائل الذي ولد بعد ستة أشهر من زواج الأميرة فوزية من المهندس سيلفان جان باتيست رونودو في كانون الثاني/يناير 2019.

والأميرة فوزية هي الطفلة الثانية لفؤاد الثاني وزوجته السابقة دومينيك-فرانس بيكار، والمعروفة باسم أميرة الفضيلة وأحياناً الملكة فضيلة. أما الطفل الأول فهو ولي العهد الأمير محمد علي الذي ولد عام 1979 والطفل الثالث والأخير هو الأمير فخر الدين من مواليد 1987.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم