فيديو: صموئيل إيتو يضرب يوتيوبر جزائري اتهمه بـ"شراء الحكم" في مباراة الكاميرون

رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم وسفير الفيفا لمونديال قطر صموئيل إيتو
رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم وسفير الفيفا لمونديال قطر صموئيل إيتو AFP - PIERRE-PHILIPPE MARCOU

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعية مقطع فيديو صادم يظهر فيه رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم وسفير الفيفا لمونديال قطر صموئيل إيتو وهو يعتدي بعنف على أحد المشجعين الاثنين أثناء مغادرته ملعب 974 في الدوحة.

إعلان

وتم تصوير الاعتداء بواسطة صحفي من موقع La Opinión في لوس أنجلوس، وفيه نرى إيتو يفقد أعصابه ويقوم بركل مشجع في صدره وإلقائه أرضاً، وذلك بعد مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية.

وانزعج إيتو من رجل كان يصوره بكاميرا ثم تحدث إليه بشدة. وبينما كان شخص مقرب من النجم الكاميروني يحاول انتزاع الكاميرا من يدي الرجل، اندفع إيتو نحوه وركله بعنف قبل أن يتم إخلائه من المكان مع مرافقيه.

وقال ريكاردو لوبيز خواريز، الصحفي في صحيفة La Opinión الذي كان شاهداً على الحدث، "لم أفهم ما كانوا يقولونه. سمعت إيتو يتبادل كلمات مع المشجع بنبرة غاضبة. ثم بدأ في مطاردته بلا حسيب ولا رقيب".

وبحسب موقع DZ Foot فإن الشاب الذي تم الاعتداء عليه هو يوتيوبر جزائري كان يسأل إيتو كم كله "شراء" الحكم الذي أدار مباراة الإياب بين الكاميرون والجزائر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم في 29 آذار/مارس وانتهت بخسارة المنتخب الجزائري.

ونشر اليوتيوبر مقطع فيديو على قناته يظهر فيه كدمات على ذراعه وأضراراً لحقت بالكاميرا وأعلن عزمه تقديم شكوى ضد صموئيل إيتو.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

ابق على اطلاع دائم بالأخبار الدولية أينما كنت. حمل تطبيق مونت كارلو الدولية