الاتحاد الجزائري لكرة القدم ينفي التحاق "راق شرعي" بالمنتخب دَرْءاً لسوء الحظ

الجزائر كأس أمم أفريقيا
الجزائر كأس أمم أفريقيا AFP - CHARLY TRIBALLEAU

نفى الاتحاد الجزائري لكرة القدم يوم الثلاثاء 18 يناير 2022 الأنباء المتداولة حول استعانته "براق شرعي" لدرء سوء الحظ عن لاعبي المنتخب المشارك في بطولة كأس أمم أفريقيا، المقامة حاليا في الكاميرون.

إعلان

وقال الاتحاد الجزائري في بيان نشره على صفحته بموقع "تويتر": "ينهي الاتحاد الجزائري لكرة القدم إلى علم الرأي العام الرياضي بأنه لم يدعو في أي وقت من الأوقات أي راقي للحضور إلى الكاميرون من أجل تقديم خدماته للاعبي المنتخب الوطني، في إطار مشاركته في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2021 / توتال إنرجيز الكاميرون".

وعبر الاتحاد عن استنكاره لمثل هذا النوع من "الشائعات التي تضر بصورة المنتخب الوطني"، مؤكداً أنه يحتفظ لنفسه بالحق في "اتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من يربطون أسمائهم وأنشطتهم به والمنتخب".

وأضافت المؤسسة الرياضية في بيانها أن اللاعبين وأعضاء مختلف الأجهزة "يملكون الإيمان اللازم وسيدافعون بشجاعة عن ألوان الجزائر بالاعتماد على موهبتهم وقوة شخصيتهم وكل العمل الذي تم انجازه حتى الآن".

يذكر أن المنتخب الجزائري تعثر في بداية مشوار الدفاع عن لقبه السابق في إطار بطولة كأس أمم أفريقيا، بتعادله سلبا في مباراته الأولى أما سيراليون ثم خسارته أمام غينيا الاستوائية بهدف من دون رد لتنكسر سلسلة "اللاهزيمة" التاريخية والتي حافظ عليها طيلة 35 مباراة متتالية.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم