تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج الأربعاء 11 تشرين الثاني - نوفمبر 2020

سمعي
مونت كارلو الدولية
إعداد : إبراهيم حزبون
4 دقائق

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

يتراكم عليك العمل أكثر من اللازم. لا تبالغ في مجهودك الجسماني. في ساعات المساء تفكر بموضوع الشراكة مع الطرف الآخر سواء شراكة عاطفة أو عمل.

الثور

عندك رغبة شديدة للتقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم. الأجواء الرومنسية غير دافئة كما تتصور. في ساعات المساء يتراكم عليك العمل أكثر من اللازم ولحسن الحظ أن زملاء العمل يميلون للتعاون معك.

الجوزاء

ترغب في إدخال تعديل على المسكن، في فترة المساء تشعر بأن الحظ عنك عاطفيا وماديا. اليوم مناسب للنساء للدخول في مرحلة الحمل.

السرطان

نشط اليوم في الاتصالات والتنقلات والسفريات القصيرة. بإمكانك اجتياز مقابلة أو إجراء اتحنان. كما أنك تعزز العلاقة مع الإخوة والجيران. وتفضل الأجواء البيتية والعائلية.

الأسد

تفكر أكثر في وضعك المالي وطريقة إدخال تعديل على الميزانية. في ساعات المساء تنشط في السفر والاتصالات وتعزز العلاقة مع الإخوة والجيران.

العذراء

تفكر في الطريقة المناسبة لإدخال تعديل على ميزانيتك. كما أنك تتمتع بالطاقة والنشاط وعندك القدرة على مواجهة مشاغلك وإنجاز القسم الكبير منها. مكسب مالي في الطريق بفضل العمل.

الميزان

تشعر هذا الصباح بالتعب اليوم. حافظ على ديبلوماسيتك خلال تعاملك مع الآخرين. لكن بدءا من بعد الظهر تشعر بالنشاط والحيوية وتلاحظ بأن شعبيتك في تصاعد.

العقرب

نشط اجتماعيا اليوم وتلتقي بالأصدقاء. في ساعات المساء تشعر بأن التعب يسيطر عليك. انتبه أكثر إلى أكلك وراحتك.

القوس

مركز اليوم على العمل ومركزك الاجتماعي وعلاقتك مع المسؤولين. حافظ على الإنجازات الموجودة. في ساعات المساء قد تشارك في حفلة أو مناسبة سعيدة.

الجدي

مشغول في السفر والاتصالات والتنقلات. في ساعات المساء تنجح بالدفع بمصالحك إلى الأمام.

الدلو

مشغول في إعادة تنظيم أمورك المالية المشتركة. انتبه إلى نفقاتك وأدخل تعديل على ميزانيتك لو استطعت. انتبه إلى صحتك أو صحة عزيز عليك في حاجة إلى الرعاية أكثر.

الحوت

مركز في موضوع الشراكة مع الطرف الآخر. مكسب مالي في الطريق بفضل شراكة أو تعويض. انتبه إلى صحتك أو صحة عزيز عليك في حاجة إلى الرعاية أكثر.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.