تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج الثلاثاء 17 تشرين الثاني - نوفمبر 2020

سمعي
مونت كارلو الدولية
إعداد : إبراهيم حزبون
4 دقائق

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

مركز على إجراء الاتصالات البعيدة. المطلوب من التجار الانتباه خلال عمليات الاستيراد والتصدير. تغيير في الطريق في ساعات المساء.

الثور

مركز اليوم على أمورك المالية المشتركة وإدخال تعديل عليها. لا تكفل أو تقرض إنسان ما. خفف من النفقات على قدر ما استطعت. في ساعات المساء تشتد الرغبة عندك في التقرب من الأحباء.

الجوزاء

مشغول في موضوع الشراكة مع الطرف الآخر سواء شراكة عاطفة أو العمل. في ساعات المساء تراجع حساباتك المالية لإدخال تعديل عليها.

السرطان

يتراكم عليك العمل اليوم أكثر من اللازم. في ساعات المساء تركز على موضوع الشراكة, الأجواء العاطفية غير دافئة تماما.

الأسد

محظوظ اليوم خاصة عاطفيا. تسمع أخبارا سعيدة تتعلق بإنجاز لواحد من الأبناء. في ساعات المساء انتبه إلى صحتك خصوصا أن العمل سيتراكم عليك.

العذراء

تسمع أخبارا سعيدة تتعلق بإنجاز لواحد من الأبناء. وتشتد رغبة في التقرب من الأحباء. اليوم مناسب للنساء للدخول في مرحلة الحمل. اليوم لا يصلح لأي تغيير على المسكن.

الميزان

نشط في السفر والتنقلات، إذا كانت عندك مقابلة أو امتحان عليك بالتركيز. في ساعات المساء تفضل الأجواء البيتية والعائلية.

العقرب

عندك فرصة مالية جيدة بفضل العمل أو مبلغ تسترده . في ساعات المساء تعزز العلاقة مع أخ أو جار.

القوس

تتمتع بالنشاط والحيوية اليوم. واصل العمل الذي بدأته من قبل. تلاحظ بأن شعبيك في تصاعد خاصة عند أفراد الجنس الآخر. في ساعات المساء تحاول إدخال تعديل على حساباتك المالية.

الجدي

تشعر بالتعب يسيطر عليك. حاول إنجاز الشيء الضروري والعاجل من العمل. في ساعات المساء تفتح صفحة جديدة تكون فيها أكثر راحة ونشاط.

الدلو

نشط اجتماعيا اليوم وتلتقي بأشخاص ترتاح لهم. كما أنك قد تشارك في مناسبة أو حفلة سعيدة. في ساعات المساء تدخل في فترة غير مريحة. انتبه إلى صحتك.

الحوت

مركز اليوم على العمل ومركزك وعلاقتك مع المسؤولين. حافظ على الإنجازات الموجودة. في ساعات المساء تنشط اجتماعيا وتلتقي بأشخاص ترتاح معهم.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.