أبراج

أبراج الاثنين 01 فبراير - شباط 2021

سمعي
مونت كارلو الدولية
إعداد : إبراهيم حزبون
4 دقائق

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

بإمكان الحمل اليوم القيام بعمل جديد لكن ضمن طبيعة عمله، وليس القيام بتغيير جذري في طبيعة عمله. انتبه على صحتك ولا تبالغ في العمل الجسدي. الوقت غير مناسب لإتمام خطبة أو توقيع عقد زواج.

الثور

يرغب الثور في التقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم. تسمع خبرا سارا يتعلق بأحد أولادك. انتبه من تراكم العمل في ساعات بعد الظهر.

الجوزاء

يميل الجوزاء للتفاهم مع أفراد أسرته وتعزيز العلاقة معهم. بإمكانه ادخال تغييرات بسيطة فقط على المسكن، ومن غير المحبذ توقيف صفقات عقارية. الحظ لا يتخلى عنك في ساعات المساء عاطفيا وماليا.

السرطان

ينشط السرطان في السفر والتنقلات لكن أغلبها لمسافات قصيرة. في ساعات بعد الظهر، يفضل مواليد هذا البرج تمضية أوقاتهم مع الأسرة.

الأسد

ينشغل الأسد في إدخال تعديلات على ميزانيته، مع فرصة لمكسب مالي نتيجة عمل إضافي، لكن يجب التخفيف من النفقات.

العذراء

يشعر العذراء بالطاقة والنشاط، وهو بحاجة لذلك لأن موقع الشمس سيسبب مزيدا من الضغط وتراكم العمل.

الميزان

بانتظار الميزان تغيير إيجابي يبدأ في ساعات بعد الظهر. بامكانك الانتهاء من جميع الأعمال المتراكمة والسيطرة على زمام الأمور.

العقرب

ينشط العقرب في النصف الأول من النهار على الصعيد الاجتماعي، وبامكانه تحقيق أمنية بمساعدة صديق. لكن فترة غير مريحة تبدأ في ساعات بعد الظهر يجب خلالها الانتباه إلى صحتك.

القوس

يركز القوس على عمله ومركزه الاجتماعي وتعزيز علاقته مع المسؤولين، وبإمكانك اليوم المحافظة على الإنجازات السابقة.

الجدي

ينشط الجدي في السفر لمسافات بعيدة. استعد جيدا اذا كان لديك امتحان أو مقابلة عمل. يوم مناسب للتجار في عمليات الاستيراد والتصدير.

الدلو

يقوم الدلو بمراجعة حساباته المالية. هناك فرصة لمكسب مالي نتيجة شراكة أو تعويض. لكن الوقت ليس مناسبا للدخول في شراكة جديدة.

الحوت

يهتم الحوت في موضوع الشراكة مع الطرف الآخر. الأجواء الرومانسية دافئة ولصالحه. لكن لا يجب توقيع العقود التجارية أو القيام بصفقات جديدة.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم