أبراج

أبراج الأحد 28 شباط - فبراير 2021

سمعي
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

يتراكم العمل امامك أكثر من اللازم، لكن هناك فرصة لمسكب مالي. انتبه لصحتك ولا تبالغ في المجهود الجسدي. تنصب أفكارك في ساعات المساء على علاقتك الرومانسية وهناك فرصة لتعزيز العلاقة مع الطرف الآخر.

الثور

يرغب الثور للتقرب من الأحباء، والأجواء الرومانسية لصالحك. يوم مناسب لممارسة النشطات الفنية والأدبية. انتبه لصحتك ابتداء من ساعات المساء.

الجوزاء

يركز الجوزاء على الأمور المنزلية والعقارية. الفرصة متاحة لإتمام صفقة ناجحة أو ادخال تغيير على المنزل. في ساعات، المساء تشتد الرغبة للتقرب من الأصدقاء، وتسمع خبرا سارا متعلق بأحد أولادك.

السرطان

ينشط السرطان في السفر والاتصالات لمسافات بعيدة. الأجواء مناسبة للتجار اليوم لتحقيق أرباح في صفقاتهم التجارية.

الأسد

ينشغل الأسد في الأمور المالية، وهناك فرصة لمكسب مالي نتيجة عمل إضافي او استرداد مبلغ سابق. تنجح في ساعات المساء بتعزيز العلاقة مع أخ أو جار.

العذراء

العذراء مليء بالطاقة والنشاط وبإمكانه الدفع بمصالحه إلى الأمام أو المبادرة للقيام بخطوة مهنية جديدة.

الميزان

يشعر الميزان بالضغط نتيجة تراكم العمل أمامه أو تراجع حالته الصحية. لكن لا يجب القلق لأن كل ذلك سيزول في ساعات المساء.

العقرب

ينشط العقرب في الأمور الاجتماعية ويمضي وقته مع المقربين له وبإمكانه تحقيق أمنية بمساعدة صديق. فترة غير مريحة في ساعات المساء تستمر لغاية يومين.

القوس

يركز القوس على عمله ومركزه الاجتماعي وتعزيز علاقته بالمسؤولين. الفرصة متاحة لإثبات جدارتك أمام المسؤولين.

الجدي

ينشط الجدي في السفر والاتصالات لمسافات بعيدة. الأجواء الرومانسية جيدة ولصالحك، كما بإمكان التجار الاستفادة من عمليات الاستيراد والتصدير.

الدلو

يراجع الدلو حساباته المالية المشتركة ويحاول ادخال تعديلات عليها. الفرصة متاحة لمسكب مالي نتيجة شراكة أو تعويض. تنشط في السفر في ساعات المساء.

الحوت

يركز الحوت على موضوع الشراكة مع الطرف الآخر، على الصعيد العاطفي والمهني وهي ناجحة في كلتا الحالتين.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم