أبراج

أبراج الإثنين 15 آذار - مارس 2021

سمعي
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

يوم رائع جدا لبرج الحمل. الفرصة متاحة لمبادرة خطوات جديدة ستساعد على الدفع بمصالحه إلى الأمام.

الثور

يقضي الثور يوما بطيئا نسبيا. لكن عليه إنجاز ما يستطيع إنجازه من العمل الضروري والعاجل، على ألا يبالغ في إجهاد جسمه وأن يهتم بصحته.

الجوزاء

الجوزاء نشط اجتماعيا في هذا اليوم. يمكن أن يلتقي صديقا قديما أو يتعرف على أصدقاء جدد. وقد يتلقى دعوة لحضور حفلة أو مناسبة سعيدة.

السرطان

فرصة الحصول على عمل متاحة اليوم للسرطان. إذا كان يرغب بإحداث تغيير على طبيعة عمله، فاليوم يعتبر مناسبا جدا. ينجح في تدعيم مركزه الاجتماعي.

الأسد

لدى برج الأسد فرصة السفر والتنقل إذا كان يخطط للهجرة أو القيام برحلة إلى الخارج. لدية رغبة في التقرب من الأحباء، لكن الأجواء الرومانسية ليست دافئة. يوم جيد لمن يعمل في مجال الاستيراد والتصدير.

العذراء

ينشغل برج العذراء بالأمور المالية، يمكن أن يحصل على فرصة لمكسب مالي من شراكة أو تعويض أو الحصول على قرض. عليه الانتباه إلى صحته أو صحة أحد أقربائه.

الميزان

الوضع الصحي لبرج الميزان في تحسن نسبيا وتركيزه جيد فيما يخص شراكة العمل مع الطرف الآخر أو توقيع عقد تجاري يستفيد منه. الأجواء الرومانسية ليست دافئة، لكن لا مشكلة في إتمام خطبة أو زواج.

العقرب

ما يزال برج العقرب يواجه ضغوطات في مجال العمل. لكنه نشيط اليوم ويمكن الاستفادة من العمل ماديا. الفرصة جيدة إذا كان يبحث عن عمل.

القوس

لبرج القوس رغبة شديدة للتقرب من الأحباء وتعزيز العلاقات معهم. يمكن أن يسمع خبرا إيجابيا يتعلق بإنجاز لأحد أولاده. يوم رائع لامرأة القوس للدخول في الحمل.

الجدي

يوم برج الجدي جيد على مستوى البيت والعائلة والعقارات، بيع أو شراء. يشعر بالراحة النفسية.

الدلو

يجب أن يستغل الدلو هذا اليوم لإجراء الاتصالات الضرورية والقيام برحلات السفر القصيرة المهمة لإتمام عمله. علاقاته جيدة مع العائلة والجيران والدراسة، خاصة لطلاب الابتدائي والثانوي.

الحوت

يحظى برج الحوت بمكسب مالي من العمل أو يسترد مبلغ. يعثر على شيء كان ضائعا منه أو يتلقى هدية.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم