أبراج

أبراج الأربعاء 14 نيسان - أبريل 2021

سمعي
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

يحصل قسم من مواليد برج الحمل على مبلغ مالي من العمل أو من مبلغ كان أقرضه لشخص ما. مطلوب من الحمل التخفيف من النفقات أيضا.

الثور

برج الثور كلهم طاقة وحيوية واليوم ممتاز له نسبيا. يمكن استغلال هذه الفترة للدفع بمصالح إلى الامام.

الجوزاء

يجب على الجوزاء تطوير نفسه وتجنب المبالغة في جهده البدني وضبط أعصابه وعدم الانفعال أو التسرع.

السرطان

السرطان نشط اجتماعيا يمكنه تحقيق أمنية بمساعدة صديق كما يمكنه حضور مناسبة سعيدة. قسم منهم يتعرف على صديق جديد يستفيد منه في وقت لاحق.

الأسد

يركز برج الأسد اليوم على العمل ومركزه الاجتماعي. موظفو البرج يمكنهم الدفع بمصالحهم إلى الامام ومن يشتغل عملا حرا أمامه فرصة لتحقيق الأفضل.

العذراء

العذراء يشط في السفر أو الاتصالات البعيدة. لديه رغبة قوية في التقرب من احبائه. رغم أن الأجواء الرومانسية عنده ليست دافئة تماما. يوم مناسب للتجار في عمليات الاستيراد والتصدير.

الميزان

ينشغل برج الميزان بإعادة تنظيم ميزانيته، بقدر ما لديه نفقات كثيرة لديه فرص لمكاسب مالية جديدة، الأهم هو وجوب الانتباه إلى صحته وصحة أحبائه.

العقرب

يركز برج العقرب على شراكة عمل أو عاطفة مع الطرف الآخر. يمكنه توقيع عقد تجاري للاستفاد منه. الأجواء الرومانسية عند مواليده ليست دافئة لكنه يوم مناسب لمن يرغب في إتمام خطبة أو زواج.

القوس

يعاني برج القوس تراكم العمل إلا أنه يتمتع بطاقة ونشاط واضحين. يجب ألا يهمل وجباته الغذائية.

الجدي

لدى برج الجدي رغبة في تعزيز علاقاته الاجتماعية مع أحبائه. رغم أن الاجواء الرومانسية ليست دافئة إلا أنها ستتحسن في الأيام المقبلة .وهو أيضا يوم ملائم لنساء البرج إن كن ينوين الدخول في حمل.

الدلو

ينشغل برج الدلو في أموره العائلية والعائلية. يرتاح الدول بين جدران بيته

الحوت

الحوت نشط في السفر والاتصالات لكن لماسفات قصيرة، يمكنه التركيز على الدراسة أو المطالعة. يوم مناسب لشراء سيارة للمعني بذلك

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم