أبراج

أبراج الخميس 22 نيسان - أبريل 2021

سمعي
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

يشعر الحمل برغبة للتقرب من الأصدقاء وتعزيز العلاقة معهم، لكن الأجواء الرومانسية ليست لصالحه. يتراكم عليه العمل خلال ساعات بعد الظهر، لذلك عليه الانتباه إلى صحته وعدم المبالغة في المجهود الجسدي.

الثور

ينشغل الثور في الأمور المنزلية والعائلية. بإمكانه القيام بالصفقات العقارية الناجحة أو شراء منزل جديد. يميل أفراد السرو للتعاون معك. يرافقك الحظ في ساعات المساء على الصعيد المالي.

الجوزاء

ينشط الجوزاء في السفر والاتصالات لمسافات بعيدة، وهناك فرصة لسفرة إلى خارج البلاد. في ساعات المساء، يميل الجوزاء للبقاء في المنزل، وتمضية الوقت مع أفراد الأسرة.

السرطان

يهتم السرطان اليوم في الأمور المالية. هناك فرصة لكسب مبلغ مالي نتيجة عمل إضافي أو استرداد مبلغ سابق.

الأسد

برج الأسد مليء بالطاقة والنشاط، بإمكانك المبادرة للقيام بخطوة مهنية جديدة في ساعات قبل الظهر. أما في ساعات المساء، تتاح الفرصة لمسكب مالي.

العذراء

يشعر العذراء بالملل والتعب في ساعات الصباح. لكن تغييرا إيجابيا يبدأ في ساعات المساء، تلاحظ خلالها أن شعبيتك ترتفع لدى الجنس الآخر.

الميزان

ينشط الميزان في الصباح على الصعيد الاجتماعي، وهناك فرصة لتحقيق أمينة بمساعدة صديق. لكن فترة سلبية تبدأ في ساعات بعد الظهر تشعر خلالها بالتعب والملل.

العقرب

يركز العقرب على الناحية المهنية، وبإمكانك اليوم تعزيز العلاقة مع المسؤولين. في ساعات المساء، تنشط على الصعيد الاجتماعي وتمضي وقتك مع الأصدقاء.

القوس

ينشط القوس في السفر والاتصالات، مع فرصة لسفرة إلى الخارج. ينشغل هذا البرج في ساعات المساء بالعمل والناحية المهنية، وتكون فترة إيجابية لمن يبحث عن عمل.

الجدي

ينشغل الجدي في الناحية المالية. هناك فرصة لمسكب مالي نتيجة عمل إضافي أو تعويض أو الحصول على قرض. تهتم في ساعات المساء بالسفر، وبإمكانك تعزيز العلاقة العاطفية مع الشريك.

الدلو

يركز الدلو على موضوع الشراكة على الصعيد المهني والعاطفي. حاول توقيع العقود قبل منتصف النهار، ولا تتركها لساعات المساء.

الحوت

يتراكم العمل على مواليد برج الحوت. لا تبالغ في المجهود الجسدي وخذ قسطا كافيا من الراحة. فترة إيجابية تبدأ في ساعات المساء.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم