أبراج

أبراج الخميس 29 نيسان - أبريل 2021

سمعي
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

يوم جيد للحمل والوضع الصحي إيجابي. ينشغل مواليد هذا البرج بالاتصالات والتنقلات لمسافات بعيدة، مع إمكانية السفر إلى الخارج.

الثور

يركز برج الثور على الوضع المالي المشترك. هناك فرصة لمكسب مالي نتيجة عمل إضافي أو تعويض. عليك الانتباه أكثر إلى صحتك.

الجوزاء

يركز الجوزاء على موضوع الشراكة مع الطرف الآخر. الوضع الصحي إيجابي نسبيا. بإمكانك اليوم توقيع العقود المربحة والناجحة.

السرطان

يشعر السرطان بالضغط في العمل لكن الشمس تشحنه بالطاقة من حين إلى الآخر. يميل الزملاء إلى مساعدتهم إذا تراكمت الأعمال. لكن يجب القيام بالأمور الضرورية فقط والخلود إلى الراحة.

الأسد

يرغب الأسد بالتقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم لكن الأجواء الرومانسية ليست لصالحكم. تسمعون خبرا سارا يتعلق بأحد أولادكم، كما تشعرون ببعض الحظ المالي إلى جانبكم.

العذراء

يعشر العذراء بالراحة داخل جدران منزله إلى جانب عائلته. الفرصة متاحة للقيام بصفقات عقارية أو إدخال تغييرات كبيرة على منزله.

الميزان

ينشغل الميزان اليوم في السفر والاتصالات بكن أغلبها لمسافات قصيرة. يواجه مواليد هذا البرج تعاملا إيجابيا مع جيرانهم. يوم جيد للطلاب لاجتياز الامتحانات.

العقرب

يوم مالي جيد للعقرب. هناك فرصة لمسكب مالي نتيجة عمل إضافي أو استرداد مبلغ سابق. كما بانتظار مواليد العقرب هدية أو جائزة قيمة.

القوس

يشعر القوس بتغيير إيجابي عن الفترة السابقة. بإمكانك اليوم المبادرة للقيام بخطوة أو الانتهاء من الأعمال المتراكمة سابقا. يلاحظ القوس أيضا أن شعبيته في تصاعد.

الجدي

يوم غير مشجع للجدي يشعر به بالملل والتعب. لا يجب القلق، لكن لا تبالغ في العمل. تغيير إيجابي يبدأ مساء الغد.

الدلو

ينشط الدلو على الصعيد الاجتماعي ويمضي وقته مع الأصدقاء. بإمكانك اليوم تحقيق أمنية بمساعدة المقربين منك.

الحوت

تنصب أفكار الحوت على العمل وتعزيز مكانته الاجتماعية. بإمكانه اليوم إثبات جدارته والتقرب من مسؤوليه. الفرصة متاحة لمن يبحث عن عمل.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم