أبراج

أبراج السبت 08 أيار - مايو 2021

سمعي
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

يتميز يوم برج الحمل بالنشاط والحيوية ووفرة في الحظوظ. يمكنه إنجاز أعماله بشكل جيد.

الثور

يشعر برج الثور أن الأمور تتحرك ببطء حوله، لهذا ينصح بأن يتحلى بالصبر. لكن جالته الرومانسية إيجابية.

الجوزاء

ينشط الجوزاء على الصعيد الاجتماعي، ويمضي وقته مع المقربين منه. بإمكانك تحقيق أمنية بمساعدة صديق أو المشاركة بمناسبات اجتماعية سعيدة.

السرطان

تنصب أفكار السرطان على العمل وتعزيز علاقته مع مسؤوليه. الفرصة متاحة لمن يريد إدخال تعديلات على طبيعة عمله.

الأسد

يهتم برج الأسد اليوم بالسفر والتنقلات إلى مسافات بعيدة. تشعر أيضا بالرغبة بالتقرب من الأحباء لكن الأجواء الرومانسية ليست لصالحك.

العذراء

ينشغل العذراء في الناحية المالية لإدخال التعديلات المطلوبة على ميزانيته. هناك فرصة لمسكب مالي نتيجة شراكة أو قرض إذا أرادوا ذلك.

الميزان

يتنفس برج الميزان الصعداء اليوم أخيرا بعد فترة متعبة. هناك فرصة لمسكب مالي نتيجة شراكة عمل.

العقرب

ينضغط العقرب نتيجة تراكم العمل ما يؤثر عليه من ناحية صحية. لا تبالغ في العمل الجسدي وخذ قسط كاف من الراحة.

القوس

يشعر القوس برغبة شديدة للتقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم، لكن الأجواء الرومانسية ليست لصالحك. تسمع خبرا سارا يتعلق بأحد أولادك.

الجدي

ينشغل الجدي بتنظيم اموره المنزلية والعقارية. هناك فرصة للقيام بصفقات عقارية مربحة اليوم. كما يميل أفراد الأسرة للتعاون معك.

الدلو

ينشط الدلو في السفر والتنقلات لكن لمسافات قصيرة. تتمتع بالقدرة اليوم لإقناع المقربين منك بوجهات نظرك. بإمكانك الاستفادة اليوم للاستراحة من العمل والاستجمام.

الحوت

يركز الحوت اليوم على الوضع المالي ويسعى لادخال تعديلات على ميزانيته. هناك فرصة لمسكب مالي نتيجة عمل إضافي أو استرداد مبلغ سابق.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم