أبراج

أبراج الإثنين 17 أيار - مايو 2021

سمعي
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

ينشغل برج الحمل بأمور البيت والعائلة. في فترة المساء، يتقرب من الأحباء ويحظى بأجواء رومانسية دافئة ويتلقى خبرا إيجابيا.

الثور

ينشط برج الثور في الاتصالات والمقابلات لمسافات قصيرة. يتواصل بشكل جيد مع أفراد العائلة والجيران. يدخل تعديلات على مسكنه وقد يقوم بصفقة عقارية بعد فترة الظهيرة.

الجوزاء

يركز برج الجوزاء على إدخال تعديل على ميزانيته وقد يحصل على مبلغ من المال. وعليه أن يتجنب المصتريف غير الضرورية في الوقت الحالي.

السرطان

يتميز يوم السرطان بالطاقة والنشاط ويستطيع مواجهة مشاغله وإنجاز أعماله العالقة. شعبيته في تصاعد وقد يحظى بمكسب مالي من العمل.

الأسد

يعاني برج الأسد في هذه الفترة من تعب نفسي وجسدي لكن لا يوجد أي مخاطر ملحوظة. لكن هذا سيتغير بشكل إيجابي جدا في ساعات ما بعد الظهر. وفي المساء، يشعر بحيوية ونشاط للدفع بمصالحه للأمام.

العذراء

ينشط برج العذراء اجتماعيا. قد يشعر بعد الارتياح في الأيام المقبلة.

الميزان

يركز برج الميزان على عمله ومركزه الاجتماعي ويجب ألا يقوم بأي تغيير في منصبه المهني حاليا. يلتقي مع الأصدقاء وينشط اجتماعيا في المساء ويمضي وقتا ممتعا برفقتهم.

العقرب

لدى برج العقرب حركة في الاتصالات لمسافات بعيدة. على الأشخاص الذين يعملون في مجال الاستيراد والتصدير الانتباه والحذر من كل التفاصيل. وقد يحصل على فرصة لتحسين عمله في فترة ما بعد الظهيرة.

القوس

يراجع برج القوس حساباته المالية المشتركة لإدخال تعديلات عليها. قد يحصل على مكسب مالي من شراكة عمل أو تعويض، لكن عليه التخفيف من النفقات قدر المستطاع.

الجدي

يركز برج الجدي على موضوع الشراكة مع الطرف الآخر. ولا ينصح أن يوقع عقدا تجاريا. تتاح له الفرصة الحصول على مكسب مالي في المساء.

الدلو

يتراكم عمل برج الدلو اليوم بشكل كبير ولا يجب أن يبدأ في إنجاز عمل جديد. يحظى بتغيير إيجابي على المستوى الصحي.

الحوت

يتقرب برج الحوت من أفراد العائلة لكن أجواءه العاطفية تفتقد للرومانسية.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم