أبراج

أبراج الثلاثاء 15 يونيو - حزيران 2021

سمعي
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

يرغب بالحمل بالتقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم، لكن لا تبالغ في التوقعات. تسمع خبرا سارا يتعلق بأحد أولادك.

الثور

ينصب تفكير الثور على الأمور العائلية والمنزلية. بإمكانك إدخال تغييرات طفيفة فقط على مسكنك. يميل أفراد العائلة للتعاون معك.

الجوزاء

ينشط الجوزاء في الحركة والتنقلات، لكن يجب التنبه اثناء القيادة داخل المنزل. يجب الاستعداد جيدا لاجتياز امتحان أو مقابلة عمل.

السرطان

ينشغل السرطان من الناحية المالية. هناك فرصة لمسكب مالي نتيجة عمل إضافي او استرداد مبلغ سابق، لكن انتبه لتزايد النفقات.

الأسد

برج الأسد مليء بالطاقة والنشاط. بإمكانك مواجهة مشاغلك وإنجاز القسم الأكبر منها، كما يمكن الاقدام على خطوة جديدة شرط التحضير لها جيدا.

العذراء

يشعر العذراء بالتعب الجسدي والنفسي. يجب تنظيم الأولويات وعدم المبالغة في العمل الجسدي واخذ قسط كاف من الراحة. تغيير إيجابي يبدأ صباح الغد.

الميزان

ينشط الميزان على الصعيد الاجتماعي ويلتقي بأصدقاء جدد. الفرصة متاحة للمشاركة في فرصة اجتماعية سعيدة.

العقرب

الفرصة متاحة لدى مواليد العشرية الثالثة من برج العقرب للتقرب من مسؤوليه وتعزيز العلاقة معهم، كما تكون الفرصة متاحة لمن يبحث عن عمل.

القوس

ينشط القوس في الحركة والتنقلات، وهناك فرصة للسفرة إلى الخارج. يرغب مواليد هذا البرج بالتقرب من الأحباء، والفرصة متاحة للتجار في عمليات الاستيراد والتصدير.

الجدي

على الجدي مراجعة حساباته المالية المشتركة. فرصة لمسكب مالي نتيجة شراكة أو تعويض. لكن عليه الانتباه إلى صحته أو صحة أحد المقربين منه.

الدلو

يهتم الدلو بالشراكة مع الطرف الآخر على الصعيد المهني او العاطفي، لكن تكون الحظوظ أفضل على الصعيد المهني. يوم غير مناسب للإقدام على خطوات عاطفية جديدة.

الحوت

يشعر الحوت بالتعب خلال هذه الفترة، لذلك انجز الأعمال الضرورية فقط وخذ القسط الكاف من الراحة.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم