أبراج

أبراج الجمعة 18 يونيو - حزيران 2021

سمعي
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

يتراكم العمل على برج الحمل ولا يجب المبادرة لقيام بخطوة جديدة. في ساعات بعد الظهر ينصب تفكير الحمل على موضوع الشراكة على الصعيد المهني والعاطفي.

الثور

الحظ لا يفارق الثور عاطفيا وماليا، كما يسمع خبرا سارا يتعلق بأحد أولاده. اما في ساعات المساء، يتراكم العمل على مواليد برج الحمل، لذلك لا يجب المبالغة في العمل الجسماني.

الجوزاء

يركز الجوزاء على الأمور المنزلية والعائلية، لكن لا يجب ادخال تعديلات كبيرة على المنزل. في ساعات بعد الظهر، تشعر في الرغبة بالتقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم.

السرطان

ينشغل السرطان في السفر والتنقلات لمسافات بعيدة. يجب التركيز لاجتياز الامتحانات ومقابلات العمل. تميل في فترة بعد الظهر للبقاء في المنزل وتمضية الوقت مع أفراد الأسرة.

الأسد

يركز الأسد على ميزانيته، ويحاول إدخال تعديلات عليها. هناك فرصة لمسكب مالي نتيجة عمل إضافي أو تعويض. في فترة بعد الظهر، يهتم الأسد بالسفر والتنقلات، وهناك فرصة للسفر إلى الخارج.

العذراء

يتمتع العذراء بالطاقة والنشاط لإنجاز الأعمال المتراكمة، لكن لا يجب القيام بخطوة جديدة خلال هذه الفترة. في ساعات المساء، ينصب اهتمام العذراء على ميزانيته وهناك فرصة لمكسب مالي.

الميزان

يشعر الميزان بالتعب الجسدي والنفسي، لذلك لا يجب المبالغة في العمل. فترة إيجابية تبدأ في ساعات بعد الظهر تكون خلالها مليء بالطاقة والنشاط.

العقرب

يلتقي العقرب مع الأصدقاء في ساعات الصباح، لكن لا يجب انتظار المساعدة من أحد. فترة غير مريحة تبدأ في ساعات بعد الظهر يجب خلالها عدم المبالغة في العمل وأخذ قسط كاف من الراحة.

القوس

يركز القوس على العمل ومركزه الاجتماعي، حافظ على الإنجازات الموجودة ولا تقدم على خطوة جديدة. تنشط على الصعيد الاجتماعي في ساعات بعد الظهر.

الجدي

ينشط الجدي في التنقلات والسفر إلى مسافات بعيدة. الأجواء الرومانسية دافئة ولصالحك. بإمكانك الدفع بمصالحك إلى الأمام في ساعات بعد الظهر.

الدلو

ينشغل الدلو بإعادة تنظيم ماليته المشتركة. لا يجب الاقدام على أي خطوة مالية جديدة خلال الصباح. في ساعات المساء، تشتد الرغبة للتقرب من الأحباء، لكن الأجواء الرومانسية ليست لصالحك.

الحوت

يركز الحوت على موضوع الشراكة مع الطرف الآخر وهناك فرصة لكسب مبلغ مالي في ساعات بعد الظهر نتيجة شراكة أو تعويض.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم