أبراج

أبراج الأحد 20 يونيو - حزيران 2021

سمعي
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

يركز الحمل على موضوع الشراكة، لكن يجب الانتباه قبل توقيع عقود العمل. فرصة لمسكب مالي في ساعات بعد الظهر.

الثور

يجب على برج الثور الانتباه إلى صحته وعدم المبالغة في العمل. أجواء رومانسية لصالحك في ساعات بعد الظهر.

الجوزاء

يرغب الجوزاء بالتقرب من الأحباء، لكن الأجواء الرومانسية ليست دافئة لديه. لا تبالغ في العمل وانتبه أكثر إلى صحتك في ساعات بعد الظهر.

السرطان

ينشغل السرطان في أموره المنزلية والعائلية، لكن لا يجب إدخال تغييرات كبيرة على المسكن. يرافقك الحظ على الصعيد المالي في ساعات بعد الظهر.

الأسد

يتنقل الأسد في السفر والاتصالات وهناك فرصة للرحلة إلى الخارج. أما في ساعات المساء فتميل للبقاء في المنزل مع أفراد الأسرة.

العذراء

فرصة لمسكب مالي لمواليد برج العذراء نتيجة عمل إضافي أو تعويض. أما في ساعات بعد الظهر، ينشط العذراء في السفر والاتصالات ويعزز العلاقة مع الأخوة والجيران.

الميزان

يسيطر الميزان على زمام الأمور وينجز أعماله المتراكمة سابقا. في ساعات بعد الظهر ينصب تركيز الميزان على ميزانيته وهناك فرصة لمسكب مالي.

العقرب

تستمر الفترة السلبية لدى العقرب في الصباح، لكن تغييرا إيجابيا يبدأ في ساعات بعد الظهر، يكون خلالها مليء بالطاقة والنشاط ويدفع بمصالحه إلى الأمام.

القوس

ينشط القوس على الصعيد الاجتماعي وبإمكانه تحقيق امنية بمساعدة صديق. فترة سلبية تبدا في ساعات المساء عليه خلالها عدم المبالغة في العمل.

الجدي

يركز الجدي على عمله ومركزه الاجتماعي، بامكانه المحافظة على الإنجازات الموجودة وتعزيز علاقته بالمسؤولين. تنشط على الصعيد الاجتماعي في ساعات بعد الظهر.

الدلو

ينشط الدلو في السفر والاتصالات وهناك فرصة للانتقال إلى الخارج. يستفيد التجار في عمليات الاستيراد والتصدير.

الحوت

ينشغل الحوت بمراجعة حساباته المالية المشتركة وهناك فرصة لمسكب مالي نتيجة شراكة أو تعويض.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم