أبراج

أبراج الثلاثاء 22 يونيو - حزيران 2021

سمعي
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

تنشغل في إعادة تنظيم أمورك المالية المشتركة. فرصة لمواليد نيسان/أبريل لمكسب مالي من شراكة أو تعويض أو قرض. امتنع عن أي خطوات مالية جديدة وانتبه إلى صحتك. تنشط مساءً في السفر أو الاتصالات والتقرب من الأحبة.

الثور

تنشغل في تنظيم أمورك المالية من شراكة أو تعويض. صباحاً تركز على الشراكة مع الطرف الآخر (عمل أو عاطفة). لا توقع عقوداً تجارية أو تلتزم مع الطرف الآخر.

الجوزاء

ركز على الشراكة مع الطرف الآخر وتستطيع التواصل معه. انتبه إلى بنود أي اتفاق تجاري ترغب في توقيعه. صباحاً يتراكم العمل أمامك أكثر من المعتاد وانتبه إلى صحتك.

السرطان

تنشغل في التقرب من الأحبة والأجواء الرومانسية جميلة جداً. لا يتخلى عنك الحظ وتسمع خبراً ممتازاً عن إنجاز لواحد من أولادك. بعد الظهر والمساء العمل يتراكم فانتبه إلى صحتك.

الأسد

تنشغل في تنظيم أمورك البيتية والعائلية. صباحاً لا يصلح لتغيير على المسكن أو القيام بصفقة عقارية. مساءً أفضل بكثير وتشتد الرغبة في التقرب من الأحبة وخبر جميل عن إنجاز لواحد من الأولاد.

العذراء

تنشط في العمل والاتصالات والحركة لكن أغلبها لمسافات قصيرة. قبل الظهر استعد جيداً في حال كان لديك امتحانات. مساءً تشعر بالراحة النفسية داخل جدران المنزل وتلقى تعاوناً من قبل أفراد العائلة.

الميزان

تنشغل بتنظيم ميزانيتك. النفقات تتجاوز المعتاد فخفف منها. لا تشتري أشياء ثمينة. قد تحصل على مبلغ من المال. مساءً تنشط في الحركة والاتصالات والتجار يستفيدون في عمليات البيع والشراء. فرصة لتعزيز العلاقة مع أخ أو قريب.

العقرب

مليء بالطاقة والنشاط. واصل عملك كما في الأيام السابقة وتجنب أي خطوة جديدة لا تعطيك نتيجة مطلوبة. الأجواء الرومانسية دافئة. مساءً تراجع ميزانيتك وتدخل عليها تعديلات.

القوس

انتبه إلى صحتك. التعب يسيطر عليك. لا تقم بأي خطوة جديدة ولا تغضب خلال التعامل مع الآخرين. تغيير إيجابي في فترة بعد الظهر وتستعيد حيويتك بشكل نسبي.

الجدي

نشاط اجتماعي في ساعات النهار وتلتقي مع الأصدقاء. بعد الظهر والمساء تدخل فترة غير مريحة. انبته إلى طعامك وراحتك وخذ الأمور ببساطة أثناء التعامل مع الآخرين.

الدلو

أخبار جميلة في ساعات بعد الظهر والمساء. تلتقي مع الأصدقاء وتحقق أمنية بمشاركة صديق أو تتشارك مع صديق في حفلة أو مناسبة سعيدة. تركز صباحاً على العمل والمركز الاجتماعي والعلاقة مع المسؤولين. لا تقم بأي خطوة جديدة في مجال العمل.

الحوت

نشاط في الحركة والاتصالات كالسفر لمسافة قريبة. الأجواء الرومانسية دافئة. بعد الظهر والمساء تركز على العمل والمركز الاجتماعي وفرصة للدفع بمصالحك إلى الأمام.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم