أبراج

أبراج الثلاثاء 29 يونيو - حزيران 2021

سمعي 09:39
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

ينتظر الحمل يوم متعب، لذا ينصح أن يركز ولا ينفعل أثناء تعامله مع الآخرين، الأمور تتحرك ببطء من حوله، فلا تجهد نفسك وأنجز المهم من العمل فقط، تغيير إيجابي ينتظرك منذ يوم الخميس.

الثور

من الأفضل أن يستثمر الثور الفرصة اليوم لتحقيق ما يرغب فيه. بإمكانه تحقيق أمنية بمساعدة صديق، واليوم يشكل فرصة للبعض للمشاركة في مناسبة سعيدة.

الجوزاء

تغيير واضح ينتظرك اليوم خاصة في مجال العمل، الفرصة ملائمة لموظفي الجوزاء للتقرب من موظفيهم، والفرصة متاحة لمن يبحث عن عمل.

السرطان

السرطان لديه حركة ونشاط في الاتصالات بنوعيها الداخلي والخارجي، يوم يستفيد فيه التجار في عمليات الاستيراد والتصدير لكن الأجواء الرومانسية ليست دافئة.

الأسد

هناك فرصة للحصول على مكسب مالي من شراكة أو تعويض أو قرض، لكن ينصح أن يهتم بصحتك أو بصحة شخص عزيز

العذراء

العذراء يركز اليوم على موضوع الشراكة، كان لديه عمل أثر على صحته لكن هذا بات من الماضي، فاليوم مناسب للراغب في إتمام خطبة أو زواج.

الميزان

سيتراكم العمل أمام الميزان، ليست هناك مخاطر، سيستفيد الميزان من عمل، لكن لا تبالغ في جهدك الجسماني.

العقرب

لديه رغبة للتقرب من الأحباء وتعزيز التواصل معهم، واليوم مناسب جدا للنسوة الراغبات في الدخول في الحمل.

القوس

أفراد العائلة يميلون للتعاون معه، يوم مناسب لإحداث تغيير داخل البيت أو في البستان، والفرصة ملائمة للمعني بصفقة عقارية بيعا كانت أم شراء.

الجدي

الجدي تنتظره سفريات لمسافات قصيرة ويمكن لمواليده اليوم تعزيز العلاقة مع الإخوة والجيران، الفرصة مناسبة أيضا لتحقيق نتائج إيجابية في امتحان أو اختبار.

الدلو

ينتظر الدلو مكسب مالي وينتظر أن يحصل على هدية أو شيء كان ضائعا منه.

الحوت

يسيطر الحوت اليوم على زمام الأمور، يمكنه المبادرة بخطوة جديدة وإتمام مشاغله أوإنجاز قسم كبير منها

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم