أبراج

أبراج الخميس 15 يوليو - تموز 2021

سمعي 09:36
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

سيتراكم العمل أمامك، خذ قسطا من الراحة كافيا قصد تجنب الإضرار بصحتك، في المساء يركز الحمل على موضوع الشراكة مع الطرف الآخر، إمام مهنيا أو عاطفيا، يمكنك توقيع عقد تجاري تستفيد منه.

الثور

رغبة قوية للتقرب من الأحباء لكن الأجواء الرومانسية ليست كما يتصور، يتراكم العمل أمامك أكثر من المعتاد، لكن الشمس الموجود في السرطان تشحنك بالطاقة.

الجوزاء

تشغله الأمور البيتية والعائلية والعاطفية، لا ينصح أن يدخل أي تعديل على مسكنه، مساء يدخل مواليد البرج فترة أفضل بكثير. الأجواء الرومانسية ستكون دافئة والحظ لن يتخلى عنه أبدا.

السرطان

إذا لديك اختبار أو مقابلة وجب عليك التركيز بشكل جيد للحصول على نتيجة جيدة، يشعر بالراحة داخل بيته وبين عائلته.

الأسد

مننشغل بميزانيته، يفكر كيف يمكنه إدخال تعديل عليها، لكن لا تدفع ثمن شيء نفيس لعله يكون مزورا وتريث قبل إجراء ا أي صفقة تجارية.

العذراء

سيكون اليوم كله طاقة ونشاط، لكنه لا يمكنه اليوم المبادرة بخطوة جديدة، في المساء يحصل على مبلغ من المال إما من العمل أو يسترج مبلغا كان يرغب فيه.

الميزان

أنجز المهم من العمل ولا تبادر بأي خطوة جديدة، في المساء تكون أكثر نشاطا وحيوية.

العقرب

اليوم تمشي الأمور ببطء من حولك، في المساء تدخل فترة غير مريحة، اهتم بصحتك ولا تبالغ في جهدك الجسماني.

القوس

يركز أكثر على عمله ومركزه الاجتماعي وعلاقته مع المسؤولين، حافظ على إنجازاتك المهنية، في المساء يمكنك تحقيق أمنية بمساعدة صديق أو حضور مناسبة سعيدة.

الجدي

ينشغل بالاتصالات مع الخارج والسفريات البعيدة، إذا كان لديه ملف قضائي فلن يكون للأسف في صالحه، في المساء لديه فرصة لإثبات جدارته للمسؤولين.

الدلو

منشغل بإعادة ترتيب أموره المالية المشتركة، لا ينصح أن يقوم بأي خطوة مالية اليوم وأن يهتم بصحته، الأسبوع

الحوت

منشغل بتعزيز الشراكة مع الطرف الآخر، الحوت يراجع حساباته المالية المشتركة تأتي من شراكة أو

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم