أبراج

أبراج السبت 17 يوليو - تموز 2021

سمعي 10:02
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

الفرصة متاحة للحمل لتعزيز العلاقة مع الطرف الآخر على الصعيد العاطفي والعملي. في ساعات المساء تهتم في الأمور المالية وتسعى لإدخال تعديلات على ميزانيتك.

الثور

يتراكم العمل على برج الثور اليوم لغاية في ساعات بعد الظهر. انتبه إلى صحتك ولا تبالغ في العمل.

الجوزاء

الأجواء الرومانسية دافئة لدى برج الجوزاء، والحظ لا يفارقكم في الأمور المالية. تسمعون خبرا سارا يتعلق بأحد أولادكم.

السرطان

ينشغل السرطان في تنظيم أموره المنزلية والعائلية، يميل أفراد الأسرة للتعاون معك وبإمكانك إدخال تعديلات على المسكن. تشتد الرغبة للتقرب من الأحباء في ساعات المساء.

الأسد

ينشط الأسد في السفر والتنقلات لمسافات قصيرة. تواجه تعاملا إيجابيا مع الإخوة والأصدقاء كما يستفيد التجار في عمليات الاستيراد والتصدير.

العذراء

ينشغل العذراء في تنظيم أموره المالية وهناك فرصة لمسكب مالي نتيجة عمل أو استرداد مبلغ سابق. لا يجب المبادرة إلى خطوة مالية جديدة في ساعات بعد الظهر.

الميزان

الميزان مليء بالطاقة والنشاط وبإمكانه المبادرة للقيام بخطوة جديدة تدفع بمصالحه إلى الأمام. تنصب أفكاره في ساعات المساء على ميزانيته لإدخال تعديلات عليها.

العقرب

يشعر العقرب بالضغط والتعب، لكن لا داعي للقلق. فترة إيجابية تبدأ في ساعات المساء وتستمر لغاية اليومين القادمين.

القوس

ينشط القوس على الصعيد الاجتماعي ويلتقي الأصدقاء وبإمكانه تحقيق أمنية بمساعدة أحدهم. فترة غير مريحة في ساعات المساء عليه خلالها الانتباه إلى صحته.

الجدي

يركز الجدي على العمل ومركزه الاجتماعي وعلاقته بمسؤوليه بإمكانه تعزيز موقعه والمحافظة على الإنجازات الموجودة. يميل في ساعات المساء للالتقاء بالأصدقاء أو المشاركة في مناسبات اجتماعية.

الدلو

ينشغل الدلو في إجراء الاتصالات أو القيام بسفرات لمسافات بعيدة. يوم جيد للتجار في عمليات الاستيراد والتصدير.

الحوت

ينشغل الحوت في إعادة تنظيم أموره المالية المشتركة. لا يجب القيام بخطوات مالية جديدة في ساعات بعد الظهر او الدخول في شراكة مالية جديدة.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم