أبراج

أبراج الثلاثاء 14 أيلول - سبتمبر 2021

سمعي 09:31
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

ينشط الحمل في السفر والاتصالات، وهناك فرصة للقيام برحلة إلى الخارج. يستفيد التجار في هذا اليوم في عمليات الاستيراد والتصدير. تنصب أفكار الحمل في ساعات المساء على عمله ومركزه الاجتماعي.

الثور

يقوم الثور بمراجعة حساباته المالية المشتركة، وتكون الفرصة متاحة للحصول على مكسب مالي. على الثور الانتباه إلى صحته أو صحة انسان عزيز عليه. أما في المساء، تنشط في الحركة والاتصالات لمسفات بعيدة.

الجوزاء

يركز الجوزاء على موضوع الشراكة مع الطرف الآخر. بإمكانه اليوم توقيع صفقة تجارية مربحة. لكن الأجواء الرومانسية ليست لصالحك. هناك فرصة لمكسب مالي في ساعات المساء.

السرطان

يتراكم العمل على السرطان، لذلك عدم المبالغة في الجهد الجسدي وأخذ قسط كاف من الراحة. أجواء رومانسية إيجابية في ساعات المساء.

الأسد

يرغب الأسد بالتقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم لكن الأجواء الرومانسية ليست لصالحه. يتراكم العمل أمام الأسد في ساعات المساء، لذلك عليه الانتباه على صحته وعدم المبالغة في العمل.

العذراء

ينشغل العذراء في ادخال تعديلات على المسكن، وتعزيز الروابط العائلية. يرافقك الحظ على الصعيد المالي والعاطفي في ساعات بعد الظهر والمساء.

الميزان

تنصب أفكار الميزان في المساء على المنزل والأمور العائلية، ويجد أفراد العائلة يميلون للتعاون معه. كما بإمكان الميزان القيام بصفقة عقارية ناجحة.

العقرب

يهتم العقرب بإدخال تعديلات على أموره المالية، وهناك فرصة لمكسب مالي نتيجة شراكة أو تعويض. في المساء، ينجح العقرب في تعزيز علاقاته مع الأخوة والجيران.

القوس

فترة جيدة للقوس لأن القمر موجود لديك. استغل هذه الفرصة للدفع بمصالحك إلى الأمام وإنجاز الأعمال المتراكمة. فرصة لمسكب مالي في ساعات المساء.

الجدي

يشعر الجدي بالتعب هذه الفترة، لذلك عليه المحافظة على هدوئه أثناء التعامل مع الآخرين وعدم المبالغة في العمل الجسدي.

الدلو

على الدلو استغلال الفرصة صباحا لتحقيق أمنية في مساعدة صديق أو المشاركة في مناسبات اجتماعية. فترة سلبية تبدأ بعد الظهر يشعر خلالها بالتعب والملل.

الحوت

ينشط الحوت على الصعيد المهني وبإمكانه اثبات جدارته أمام مسؤوليه والدفع بمصالحه إلى الأمام. أما في ساعات المساء، ينشط الحوت على الصعيد الاجتماعي وبإمكانه تحقيق أمنية بمساعدة صديق.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم