أبراج

أبراج الجمعة 17 أيلول - سبتمبر 2021

سمعي 09:08
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

يجب على الحمل استغلال الفرصة قدر الإمكان لتحقيق أمنية بمساعدة صديق أو المشاركة بمناسبة سعيدة. تكون أفكارك مقبولة لدى الشركاء ويميلون للتعامل معك.

الثور

يصب اهتمام الثور على العمل ومركزه الاجتماعي وعلاقته مع مسؤوليه. بإمكان اثبات جدارته في الوظيفة أو ادخال تعديلات على عمله.

الجوزاء

ينشط الجوزاء في الحركة والسفر لمسافات بعيدة أو للخارج. يرغب بالتقرب من الأحباء لكن الأجواء الرومانسية ليست لصالحه. يعزز الجوزاء علاقاته مع زملائه في العمل.

السرطان

ينشغل السرطان في إعادة تنظيم أموره المالية المشتركة وهناك فرصة لمكسب مالي نتيجة شراكة أو تعويض. الأجواء الرومانسية لصالحه وأفكاره مقبولة لدى أفراد أسرته.

الأسد

يركز الأسد على موضوع الشراكة مع الطرف الآخر على صعيد العمل أو العاطفة. يوم مناسب لإتمام خطبة أو زواج، كما تكون الفرصة متاحة لتوقيع عقود مهنية ناجحة.

العذراء

يتراكم العمل على مواليد برج العذراء لذلك عليهم عدم المبالغة في التعب الجسدي وأخذ قسط كاف من الراحة، لكن هناك فرصة لمسكب مالي.

الميزان

يرغب الميزان بتعزيز العلاقة مع الأحباء لكن الأجواء الرومانسية ليست لصالحه. يسمع خبرا سارا يتعلق بأحد أولاده. يوم مناسب لممارسة نشاطات أدبية وفنية.

العقرب

يهتم العقرب اليوم على الأجواء العائلية والمنزلية. بإمكانه إدخال تغييرات كبيرة على المسكن أو القيام بصفقات عقارية ناجحة.

القوس

الفرصة متاحة لبرج القوس اليوم لاجتياز امتحان أو مقابلة عمل. كما ينجح في تعزيز العلاقة مع الأخوة والجيران.

الجدي

ينشغل الجدي بإدخال تعديلات على ميزانيته وهناك فرصة لمكسب مالي نتيجة عمل إضافي أو تعويض. الفرصة متاحة لإثبات جدارتك أمام مسؤوليك في العمل.

الدلو

يشعر الدلو بتغيير إيجابي ينتظره على الطريق. بإمكانه انجاز الأعمال المتراكمة أو القيام بخطوة جديدة تدعم من مكانته الاجتماعية.

الحوت

يشعر الحوت بالتعب يسطر على برج الحوت. لذلك عليه انجاز الأعمال الضرورية فقط وأن يخلد للراحة.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم