أبراج

أبراج السبت 25 أيلول - سبتمبر 2021

سمعي 09:10
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

فرصة مالية لبرج الحمل خصوصا لمواليد آذار – مارس. ترتاح قليلا من الضغط الذي كنت تعاني منه سابقا. أفكارك مقبولة لدى المقربين منك ويميلون للتعامل معك.

الثور

يجب على الثور استغلال الفرصة للمبادرة بالقيام بخطوة جديدة تدفع بمصالحه إلى الأمام. كما تكون الأجواء رومانسية لدى مواليد برج الثور.

الجوزاء

يسيطر التعب على برج الجوزاء نتيجة تراكم العمل، لكن لا يوجد أي مخاطر. انتبه جيدا إلى صحتك ولا تبالغ في العمل الجسدي.

السرطان

ينشط السرطان على الصعيد الاجتماعي، وبإمكانه تحقيق أمنية بمساعدة صديق. يرافقك الحظ على الصعيد المالي والأجواء الرومانسية دافئة.

الأسد

يركز الأسد على الأمور المهنية، وبإمكانه الدفع بمصالحه إلى الأمام واثبات جدارته أمام مسؤوليه. كما يكون الوضع الصحي جيد لدى الأسد.

العذراء

ينشط العذراء في السفر والاتصالات، مع إمكانية القيام برحلة إلى الخارج. يستفيد التجار في هذا اليوم من عمليات الاستيراد والتصدير.

الميزان

ينشغل الميزان في تنظيم أموره المالية المشتركة، وهناك فرصة لمسكب مالي نتيجة قرض أو تعويض. لكن يجب الانتباه لأن صحتهم أو صحة أحد المقربين منهم بحاجة لرعاية أكثر.

العقرب

يهتم العقرب اليوم بعلاقات الشراكة على الصعيد المهني أو العاطفي. هذا اليوم ليس مناسبا لإتمام خطبة أو زواج. لكن بالإمكان توقيع عقود تجارية مربحة في هذا اليوم.

القوس

ينشغل القوس في تزايد العمل لديه، لكن يجب الاستفادة من الشمس التي تشحنه بالطاقة لإنجاز القسم الأكبر منه. الفرصة متاحة لمن يبحث عن عمل.

الجدي

يركز الجدي على علاقته مع أحبائه. الأجواء الرومانسية جيدة، وبإمكانه تعزيز علاقته أو بدء علاقة جديدة. يرافقك الحظ على الصعيد المالي.

الدلو

يميل أفراد العائلة للتعامل مع مواليد برج الدلو وتقبل أفكاره. بإمكانك اليوم القيام بصفقة عقارية ناجحة قبل الساعة الثالثة بعد الظهر.

الحوت

ينشط الحوت في الحركة والاتصالات والتنقلات لكن أغلبها لمسافات قصيرة، ويستفيد التجار في عمليات الاستيراد والتصدير. كما تكون الأجواء الرومانسية لصالحك.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم