أبراج

أبراج الإثنين 27 أيلول - سبتمبر 2021

سمعي 09:49
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

يركز برج الحمل على تعزيز مكانتيه وشعبيته على المستوى العملي والعاطفي. يملك فرصة للحصول على مكسب مالي مصدره شراكة أو تعويض.

الثور

يجب على برج الثور التحلي بالصبر لإنجاز مشاغلكم وأموركم، الأجواء الرومنسية دافئة هذا اليوم. تجد أفكاركم القبول المطلوب في مكان العمل.

الجوزاء

لديه فرصة جيدة لتحقيق أمنية بمساعدة صديق أو حضور حفلة أو مناسبة سعيدة. يقوم بتعزيز علاقته الاجتماعية في الزملاء في مكان العمل.

السرطان

ينشغل برج السرطان بمركزه المهني وعلاقته مع المسؤولين، وتعتبر الفرصة متاحة لمن يبحث عن عمل. الأجواء الرومنسية دافئة لهذا اليوم.

الأسد

ينشط برج الأسد كعادته في السفر والاتصالات والتنقلات، وقد يتلقى خبرا سعيدا اليوم. يستفيد التجار من عمليات الاستيراد والتصدير. علاقة الأسد مع أفراد العائلة ممتازة.

العذراء

يركز برج العذراء اليوم حول على الأمور المالية والميزانية. وقد يحصل على مبلغ مالي من شراكة أو تعويض أو يحصل على قرض. تتحسن صحته بشكل واضح مقارنة بالفترة الماضية

الميزان

ينشغل برج الميزان بتعزيز علاقته مع الطرف الآخر. الأجواء الرومنسية ليست دافئة تماما، لكن إذا كانت العلاقة ناجحة يمكنه إتمام خطبة أو زواج.

العقرب

يحظى برج العقرب بفرصة جيدة إذا كان يبجث عن عمل، وقد يستفيد من مدخول مادي. الأجواء الرومنسية دافئة مع الأحبة.

القوس

يقوم برج القوس بتعزيز علاقاته الاجتماعية مع أفلاراد العائلة والأصدقاء. الأجواء الرومنسية ليست دافئة لكنه يوم جيد للنساء للدخول في الحمل.

الجدي

ينصب اهتمامه اليوم بالأمور البيتية والعائلية، وقد يدخل تعديلات على المسكن. حالته الصحية جيدة خلال هذه الفترة ويحظى بشعبية عند المسؤولين في العمل.

الدلو

ينشط برج الدلو في الاتصالات والتنقلات ويركز على تعزيز علاقاته مع الإخوة والجيران. والفرصة متاحة لمن يبحث عن عمل.

الحوت

ينشغل برج الحوت بأموره المالية وقد يحصل على مكسب مالي يأتيه من العمل أو من عمل إضافي. ينصح بالتخفيف من النفقات غير الضرورية قدر المستطاع.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم