أبراج

أبراج السبت 02 تشرين الأول - أكتوبر 2021

سمعي 09:53
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

يملك برج الحمل رغبة قوية للتقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم. قد يسمع خبرا سارا يتعلق بإنجاز لأحد أولاده. أفكاره وآراؤه ليست دائما مقبولة لدى الشريك سواء في مجال العمل أو العاطفة.

الثور

ينشغل برج الثور في تنظيم أموره البيتية والعائلية لكن ليس من المناسب أن يدخل تعديلا جذريا على مسكنه. الأجواء الرومنسية دافئة لكن عليه الاهتمام بصحته في هذه الفترة.

الجوزاء

ينشط الجوزاء في الحركة والاتصالات والتنقلات لمسافات قصيرة. قد يجري اختبار أو مقابلة عمل ويمكنه التفاهم مع الإخوة والجيران. وضعه الصحي جيد ويحاول تعزيز علاقته مع زملاء العمل.

السرطان

يحصل برج السرطان على مكسب مالي قد يأتيه من العمل أو عمل إضافي. لا يتخلى الحظ عنه لا ماليا ولا عاطفيا.

الأسد

يتميز يوم برج الأسد بالطاقة والنشاط وينجز قسما كبيرا من أعماله. أفراد العائلة يمدون له يد العون، لكن يجب عليه الانتباه أثناء قيادة السيارة.

العذراء

يشعر برج العذراء بالتعب ه>ه الفترة ومن المفضل أن يضع سلما لترتيب أولوياته. لا يجب أن يبالغ في أي مجهود جسماني. ينصح بالانتباه إلى الأكل والصحة والنفقات غير الضرورية.

الميزان

ينشط برج الميزان اجتماعيا اليوم ويلتقي مع أشخاص يرتاح بصحبتهم. يمكنه تحقيق أمنية بمساعدة صديق. وينصح بالانتباه على صحته وتركيزه الذهني.

العقرب

يحظى برج العقرب بأجواء رومانسية ممتازة وفرصة جيدة في مكان العمل لإثبات مهاراته المهنية.

القوس

ينشط برج القوس في الاتصالات والتنقلات البعيدة خارج البلاد. ويحظى بحالة صحية جيدة.

الجدي

يركز برج الجدي في إعادة ترتيب أموره المالية المشتركة وقد يحصل على مكسب مالي من شراكة أو ميراث أو قرض. يجب أن ينتبه لصحته أو صحة أحد أقاربه.

الدلو

ينصب تركيز برج الدلو على الشراكة مع الطرف الآخر. الأجواء العاطفية ليست دافئة تماما ومن غير المناسب إتمام خطبة أو زواج. قد يستفيد من توقيع عقد تجاري شرط الانتباه إلى كل بنود الاتفاقية. علاقته مع المسؤولين إيجابية.

الحوت

يتراكم عمل برج الحوت منذ يوم أمس وعليه إنجاز ما يستطيع منه دون المبالغة في الجهد الجسماني. لا يتردد في طلب المساعدة من زملاء العمل عند الحاجة، ويحظى اليوم بأجواء رومانسية جيدة.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم