أبراج

أبراج الأحد 10 تشرين الأول - أكتوبر 2021

سمعي 10:08
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

ينشط برج الحمل في التنقلات والاتصالات البعيدة. يعتبر هذا اليوم مفيدا للتجار في عمليات الاستيراد والتصدير وللدراسة والتدريس بالنسبة للأكاديميين. الأجواء الرومانسية دافئة.

الثور

يركز برج الثور على أموره المالية المشتركة لإدخال تعديلات عليها. قد يحصل على مكسب مالي من شراكة أو تعويض أو قرض. يجب أن ينتبه لصحته أو صحة أحد أقاربه.

الجوزاء

يستغل برج الجوزاء هذا اليوم لتعزيز العلاقة مع الطرف الآخر، خاصة على المستوى العاطفي. يشكل هذا الأسبوع فترة مناسبة لإتمام خطبة أو زواج وتوقيع عقد تجاري. حالته الصحية ممتازة.

السرطان

يتراكم العمل أمام برج السرطان وعليه الانتباه لصحته ولزيادة في الوزن. عليه إيجاد قاسم مشترك مع أفراد العائلة.

الأسد

يحظى برج الأسد بيوم ممتاز مع أفراد عائلته وقد يسمع خبرا إيجابيا يتعلق بأحد أبنائه. لا يتخلى عنه الحظ ماليا وعاطفيا. يتمتع بصحة جيدة خلال هذه الفترة.

العذراء

ينشغل برج العذراء بأموره العائلية والبيتية والمالية، وبتعزيز العلاقة مع أفراد الأسرة. ينصح إجراء التغييرات على المسكن ابتداء من الأسبوع القادم.

الميزان

ينشط برج الميزان في الحركة والتنقلات والاتصالات أغلبها لمسافات قصيرة. يعزز علاقاته مع الإخوة والجيران وعليه الاهتمام بصحته.

العقرب

يفكر برج العقرب في أموره المالية بشكل كبير، وقد يحصل على مكسب مالي من العمل أو يسترد مبلغ. يجب على العقرب أن يهتم بصحته خلال هذه الفترة.

القوس

يتميز برج القوس بالنشاط والجاذبية هذا اليوم. ينجز أعماله بشكل ممتاز وعلى أكمل وجه.

الجدي

يواجه برج الجدي فترة متعبة في أموره الخاصة ومعلاقته مع الآخرين. عليه أن ينجز أعماله المتراكمة ويتجنب المواجهة مع المسؤولين.

الدلو

يمكن لبرج الجدي تحقيق أمنية أو المشاركة في حفل أو مناسبة سعيدة.

الحوت

يركز الجوت على العمل ومركزه الاجتماعي. يثبت جدارته ويعزز علاقته مع المسؤولين. يجب أن ينتبه على صحته أو صحة أحد أقاربه.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم