أبراج

أبراج السبت 06 تشرين الثاني - نوفمبر 2021

سمعي 09:44
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

ينشط الحمل في الاتصالات والسفر إلى أماكن بعيدة. يسمع خبرا سارا من مسافة بعيدة. يستفيد التجار من عمليات الاستيراد والتصدير.

الثور

ينشغل الثور في تنظيم أموره المالية المشتركة وهناك فرصة لمكسب مالي نتيجة شراكة أو تعويض أو الحصول على قرض.

الجوزاء

يوم جيد للجوزاء للتعاون مع الشريك الآخر. الفرصة متاحة تحديدا لتوقيع عقود مربحة مع شريك العمل. على الصعيد العاطفي، لا مانع من إتمام خطبة أو زواج إذا كانت العلاقة ناجحة.

السرطان

الفرصة متاحة اليوم أمام مواليد برج السرطان الذين يبحثون عن عمل. كما يستفيد العاملون لإثبات جدارتهم أمام مسؤوليه وتعزيز مكانته الاجتماعية.

الأسد

يرغب الأسد للتقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم، لكن العلاقة الرومانسية تكون باردة قليلا. تسمع خبرا سارا يتعلق بأحد أولادك.

العذراء

ينشغل العذراء في تنظيم أموره العائلية والمنزلية. هناك فرصة لإتمام صفقة عقارية أو إدخال تغييرات على المسكن. كما يميل أفراد العائلة للتعاون معك وتقبل أفكارك.

الميزان

ينشط المزيان في الحركة والاتصالات والتنقلات لكن لمسافات قصيرة. يعزز العلاقة مع الإخوة والجيران كما يستفيد التجار في عمليات البيع.

العقرب

فرصة لمسكب مالي نتيجة مكسب نتيجة شراكة أو تعويض. وبعض مواليد هذا البرج يعثرون على أشياء كانت مفقودة أو يتلقون الهدايا.

القوس

يرتاح القوس اليوم من الفترة السلبية التي مرت عليه، ويفتح صفحة جديدة تمكنه من انجاز الأعمال المتراكمة أو المبادرة للقيام بخطوة جديدة.

الجدي

يشعر الجدي بالتعب وهذه ليست أيامه المثالية. لذلك على الجدي المحافظة على هدوئه أثناء العمل وعدم الانجرار نحو الغضب.

الدلو

ينشط الدلو على الصعيد الاجتماعي ويلتقي مع أشخاص يحبهم. كما بإمكان الجدي تحقيق أمنية بمساعدة صديق.

الحوت

يركز الحوت تركيزه على مركزه الاجتماعي وعلاقته مع مسؤوليه. كما بإمكانه تغيير طبيعة عمله والمبادرة للقيام بأشياء جديدة اذا رغب بذلك.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم